التخطي إلى المحتوى

تفاجئ الجميع وضجت صفحات التواصل الاجتماعي وامتلأت بعلامات الاستفهام، لماذا الواتس آب لا يعمل؟ وخرج الجميع يسأل غيره، هل التطبيق متوقف عندك؟ أم أن هناك مشكلة ما علي جهازي الخاص، فجأة توقف استقبال وإرسال الرسائل عند مستخدمي التطبيق في ساعات الليل من يوم الأربعاء.

هذا الانقطاع المفاجئ في خدمة الواتس آب أكدت أن وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من واتس وفيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها أصبحت جزء أساسيا من حياة عدد كبير من المصريين، والدليل على ذلك الأسئلة التى ضجت بها صفحات التواصل الاجتماعي.

ارشيفية
كيف تعامل المصريون مع توقف الواتس آب

ماذا فعل المصريون عند توقف الواتس آب

ارشيفية
تعامل المصريين مع انقطاع الواتس آب
انقطاع الواتس
تعامل المصريين مع انقطاع الواتس

وجدير بالذكر فقد أخذ الحديث عن تعطل خدمة الواتس آب إهتمام ومساحة واسعة لدي عدد كبير من المصريين ، لدرجة ألهتمهم عن متابعة نتائج مباريات مباراة موناكو ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وهو الوقت الذي امتلأت به صفحات التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بالكوميكسات والصور الساخرة علي انقطاع خدمة الواتس آب.

كما تصدر هاشتاج #تعطل_الواتس على تويتر، لكن الجيد في هذا الأمر أن البعض أتخذ من هذا الانقطاع فرصة للتواصل مع أهله والجلوس بينهم فترة أطول، قبل أن يندمج كل فرد من أفراد العائلة مرة أخري في هاتفه المحمول، ولهذا أكد عدد كبير من المصريين أن انقطاع الواتس فرصة جيدة للجلوس مع الأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *