موقع خبر اليوم

موقع تسجيل مسابقة الاساتذة 2018 : عدد مناصب الأساتذة ومسابقة الإداريين

رابط موقع تسجيل مسابقة الاساتذة 2018، وتسجيل مسابقة الإداريين 2018 عبر موقع وزارة التربية الوطنية تسجيل مسابقة توظيف الاساتذة والإداريين 2018، على عدد المناصب التي نشرتها وزيرة التربية نورية بن غبريت، وتأكد التسجيل في مسابقة استاذ التعليم الابتدائي ومسابقة مشرف التربية ومقتصد ونائب مقتصد ومستشار التوجيه، وملحق بالمخبر وفق عدد المناصب التي سنبينها لكم.

أعلن اليوم عن عدد مناصب مسابقة توظيف الأساتذة 2018 ومسابقة الإداريين، مع تحديد رابط موقع تسجيل مسابقة الاساتذة 2018 وتوضيح كيفية التسجيل وما هي الاشتراطات العامة الواجب مرعاتها وفق لما حدد على موقع وزارة التربية الوطنية في الجزائر، قبيل الإعلان الرسمي عن بدء تسجيلات مسابقة وزارة التربية للتوظيف.

عدد مناصب مسابقة توظيف الاساتذة 2018 وموعد بداية التسجيلات

يبدأ يوم الموافق 2 ماي 2018 المقبل، تسجيل مسابقة الاساتذة 2018، عبر الموقع الجديد المرفق رابطة أدناة، وقد تفعل وزارة التربية الوطنية على تفعيل رابط الأرضية الرقمية للتوظيف لمسابقة التوظيف بعنوان 2018، وسيتم إجراء اختبارات المسابقة وفق الرزنامة التي سنرفق لكم تفاصيلها.

حددت وزارة التربية جملة عدد الوظائف المتاح لها التقديم على راب أستاذ التعليم الابتدائي، بعدد 3378 وظيفية أو منصب، وسنرفق لكم ملف يشمل جميع المناصب المتح لهم التقديم.

عناوين مواقع إيداع الملفات لجميع الولايات الجزائرية

موقع تسجيل مسابقة الاساتذة 2018

الموقع الجديد الخاص بتسجيلات مسابقة الاساتذة بعنوان 2018 هو :

رابط موقع توظيف مسابقة وزارة التربية

الأيام القليلة المقبلة ستشهد بداية تفعيل موقع تسجيل مسابقة الاساتذة 2018 ويمكنكم ترك الاستفسارات في التعليقات .

تحديث : بداية من اليوم الأحد ، يستقبل موقع تسجيلات مسابقة توظيف الاساتذة 2017، الراغبين في التقديم على المسابقة وفق عدد المناصب التي حددتها وزارة التربية الوطنية لكل ولاية، ومرفق بعالي رابط تسجيل مسابقة الاساتذة 2017 .

تحديث : أوضحت وزير التربية السبب وراء عدم طرح مسابقة توظيف الاساتذة للطور الابتدائي، مشيرة لإمكانية عقد مسابقة مختصة في الأيام اللاحقة دون تحديد موعد، وتتواصل عملية التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 ومسابقة الإداريين عبر موقع التسجيلات لوزارة التربية المبين بعالية.

تحديث : شكل الطلب الخطي للتقديم سنوفره لكم بملف خاص، كي يتمكن المتقدم على التسجيل في مسابقة الأساتذة 2017 من استكمال بيانات الملف الورقي قبل إيداعه بمقر إدارات التربية الوطنية.