التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية الوطنية، نتائج المرحلة الوطنية على موقع الأرضية الرقمية للتوظيف لجميع الولايات، كي يتم استعلام من هم بالقوائم الاحتياطية عن نتائج الترشيح في التوقيتات التي سيتم فيها فتح موقع الأرضية الرقمية للتوظيف وفق تصريحات وزير التربية نورية بن غبريت.

حددت وزيرة التربية الوطنية الفترة ما بين الساعة 3 من بعض عصر اليوم الجمعة 5 ماي 2017، وحتى منتصف ليل اليوم غداً السبت الموافق 6 ماي، كفترة لفتح موقع الأرضية الرقمية أمام من هم ضمن القائمة الوطنية للتعرف على نتائج المرحلة الوطنية 2017  .

أضاف بيان وزيرة التربية نورية بن غبريت، أن المرشحين من ضمن استعلام نتائج المرحلة الوطنية، سيتوجب عليهم التوجه يوم الأحد 7-5-2017 القادم لزيارة مقرات مديرية التربية في الولايات الجزائرية، والتي تم إجراء فيها المسابقة الخاصة بالتوظيف ، وستتم تسليم الاستدعاء للمترشح، كي يتمكن من استيفاء باقي الإجراءات الوجوبية قبل يوم الخميس المقبل و الموافق 11 ماي 2017 .

استعلام نتائج المرحلة الوطنية موقع الارضية الرقمية للتوظيف

سنرفق لكم رابط موقع الارضية الرقمية لوزارة التربية، للتعرف على نتائج الترشيحات التي ستعلن اليوم بعد الثالثة زوالاً بتوقيت العاصمة الجزائرية، وذلك قبل تفعيل تسجيلات مسابقة الاساتذة 2017 للتسجيلات عن بعد على موقع concours.onec.dz

موقع الارضية الرقمية للتوظيف

الأيام المقبلة سيتم تفعيل التقديم على 10009 منصب ضمن التسجيل في مسابقة توظيف الاساتذة 2017 ، ويمكنكم زيارة الموقع المرفق بعالية لمعرفة نتائج المرحلة الوطنية 2017 .

تحديث : أعلنت نتائج الاحتياط لمسابقة الاساتذة بعنوان 2016 على موقع الأرضية الرقمية ويستمر الاستعلام حتى منتصف ليلة الغد السبت الموافق 6 مايو 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *