التخطي إلى المحتوى

تداولت عدد من وسائل التواصل الاجتماعي “واتس آب” خلال الفترة الماضية، بعض الرسائل التي تحمل علي ما قالوا انه تحريض من بعض دول مجلس التعاون الخليجي لمواطنين الخليج والذي جاء فيه تحريض علي عدم السفر إلى مصر، وذلك علي خلفية زعم بوجود عمليات تلفيق تقوم به بعض الجهات الأمنية فى المطار لمواطنين خليجين حيث يقومون بتلفيق قضايا مخدرات نظرا لرفضهم دفع رشوة.

وهو الأمر الذي نفاه تمام سفراء مجلس التعاون الخليجي، مبدين تعجبهم الشديد من هذا الحديث المتداول بأنهم قاموا بتحريض مواطنيهم من عدم السفر إلى مصر علي خلفية تلك الادعاءات من تلفيق قضايا مخدرات لمواطنين خليجين لم يدفعوا رشوة في المطار.

رد سفراء مجلس التعاون الخليجي علي الادعاءات

ارشيفية
سفراء مجلس التعاون الخليجي ينفي رسائل الواتس آب

واكد السفراء في بيان لهم نشر في السفارة السعودية الموجودة بالقاهرة، والذي جاء فيه أن تلك الرسائل التي تم تداولها علي مواقع الواتس آب إنما هي محض كذب وافتراء ولا تمت للواقع بصلة، مؤكدين علي عمق وقوة الصلة والروابط في العلاقات المصرية الخليجية، والتي يشهد بها التاريخ والتي ظلت علي مر  السنين لخدمة الأمة العربية.

كما وصف سفراء مجلس التعاون الخليجي تلك الادعاءات بالمغرضة، كما جاء في البيان، كما ناشدو جميع المواطنين الخليجين علي ضرورة عدم تصديق تلك الأكاذيب، والتي من شانها إثارة البلبلة والحد من وجودهم وزيارتهم إلي مصر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *