التخطي إلى المحتوى

نتائج المرحلة الوطنية 2016 ، صرحت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريت” عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع “الفيسبوك”، أنه سيفتح باب الأرضية الرقمية للتوظيف اليوم الجمعة الموافق 15-5-2017 في تمام الساعة 15.00 حتى يوم السبت 6-5-2017 لإعلان نتائج المرحلة الموطنية لتوظيف الأساتذة، وسوف نوفر لكم رابط الاستعلام عن أسماء الأساتذة المرشحين من القوائم الاحتياطية عبر الموقع الرسمي للأرضية الرقمية لتوظيف وزارة التربية الوطنية.

نتائج المرحلة الوطنية موقع الأرضية الرقمية لتوظيف الأساتذة

تم البدء الآن عبر موقع الأرضية الرقمية فتح باب الاستعلام عن نتائج القائمة الوطنية من خلال قوائم الاحتياط التي تمت في مسابقة التوظيف بعنوان 2016، ومن بين المتطلبات التي ألزمتها وزارة التربية الوطنية على المرشحين ما يلي :-

  • الاستعلام أولاً عن نتيجة الترشح من وفق الرغبة المسجلة أثناء التسجيل على الأرضية الرقمية.
  • يتم إرسال أستدعاء للمرشحين الذين قد اجتازوا المسابقة من مديريات التربية الوطنية بالولايات، ويكون ذالك ابدأ من يوم الأحد الموافق 6 ماي، ويستمر الإرسال حتى يوم الأربعاء 10 ماي الجاري.
  • يتسلم كل مترشح نموذج كتابي يلزمه بعدم المشاركة في مسابقة توظيف الأساتذة لعام 2017 ، والالتزام بالحضور في التكوين التحضيري وفق المواعيد التي سوف تحددها وزارة التربية الوطنية، وإدا لم يتمكن المرشح من الالتحاق بالمنصب الشاغر ابتدأ من 1 سبتمبر 2017 وباقي الشروط نوفر لك كل البيان الرسمي لوزارة التربية الوطنية في المرفق التالي.

رابط موقع الأرضية الرقمية استعلام القوائم الاحتياطية

على الراغبين في الاستعلام عن نتائج الترشيح الدخول إلى الصفحة الرسمية لموقع الأرضية الرقمية لتوظيف وزارة التربية الوطنية نتائج قوائم الأساتذة الاحتياطيين المرشحين.

وفق المواعيد التي حددتها وزارة التربية الوطنية، فقد تم فتح الاستعلام للأساتذة عبر الأرضية الرقمية للتوظيف بوزارة التربية الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *