التخطي إلى المحتوى

برشلونة وفياريال في مواجهه قوية في الأسبوع 36 من عمر الدوري الأسباني، بعد صعود برشلونة إلي المركز الأول أمام ريال مدريد وتغير ترتيب جدول الدوري، حيث يتصدر نادي برشلونة الدوري برصيد 81 نقطة بفارق الأهداف عن النادي الملكي الذي له نفس عدد النقاط في المركز الثاني، والذي له مباراة مؤجلة، بينما يأتي فياريال في المركز الخامس برصيد 63 نقطة.

التقي الفريقين في الدور الأول من الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين1/1، أحرز الأهداف اللاعب ليونيل ميسي و نيكولا سانسوني، فاز برشلونة في مباراته الماضية أمام إسبانيول في الدوري بثلاثية نظيفة، بينما فاز فياريال على سبورتنج خيخون بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني

تقام مباراة برشلونة وفياريال يوم السبت الموافق 6/5/2017 في الجولة 36 من الدوري، يلتقي الفريقين على أرضية ملعب كامب نو، كما تنطلق المباراة الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتبث المباراة على قناة BEIN SPORT3HD.

برشلونة

يواصل برشلونة سلسلة من الانتصارات في الدوري الأسباني، والتي جاءت بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفينتوس، إذ تغلب على ريال مدريد في مباراة قوية، وحقق فوز كبير أمام أوساسونا وكذلك أمام إسبانيول، تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة أمام برشلونة والحصول على الثلاث نقاط هو الهدف من أجل المحافظة على تصدره في الدوري.

المباراة تعتبر من المباريات الأخيرة الحاسمة للتتويج بلقب الدوري، في حين يتنافس برشلونة وريال مدريد على اللقب، لكن لدي ريال مدريد مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، بذلك سوف نشهد منافسة قوية من برشلونة للفوز بالمباريات القادمة لتعويض خسارتها في دوري الأبطال.

تفصلنا ساعات قليلة عن مواجهه من المواجهات الفاصلة في تحديد بطل الدوري الأسباني، والذي يتنافس عليه الفريق الملكي والفريق الكاتلوني، إذ يمتلك كلاً منهما المقومات التي تؤهله للفوز باللقب، وجدير بالذكر أن اللقب العام الماضي كان من نصيب برشلونة بفارق نقطة عن ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *