التخطي إلى المحتوى

الأهلي وذوب اهن أصفهان في مباراة جديدة من الجولة السادسة لدور المجموعات في دوري أبطال أسيا، يدخل ذوب اهن الإيراني المباراة للثأر لنفسة من مباراته الماشية أمام الأهلي السعودي، والتي خسر فيها ثلاثة نقاط مهمه بفوز الأهلي بهدفين لهدف وحيد، كما يدخل الفريقين المباراة بهدف الفوز ولا بديل عنه، حيث يفصل بين الفريقين نقطة واحدة.

يحتل الأهلي السعودي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ثمانية نقاط، بفارق نقطة واحدة عن العين الإماراتي صاحب التسع نقاط، بعد أن تلقي الأهلي هزيمة من بونيودكور الأوزبكي بهدفين نظيفين وخسر ثلاثة نقاط مهمه، بينما يأتي ذوب اهن في المركز الثالث برصيد سبع نقاط بعد خسارته من العين بثلاثية نظيفة وبفارق نقطتين عن العين المتصدر.

موعد مباراة الأهلي وذوب اهن القادمة في دور أبطال أسيا

يلتقي الأهلي وذوب اهن يوم الإثنين الموافق 8 مايو 2017 على أرضية ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة، حيث تنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة الخامسة وأربعون دقيقة 17:40 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السادسة وأربعون دقيقة 18:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة الثالثة وأربعون دقيقة 15:40 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي

تبث مباراة الأهلي السعودي أمام ذوب اهن الإيراني مباشرة على قناة BEIN SPORTS الناقلة لجميع مباريات البطولات الأسيوية.

المباراة صعبه على كلا من الأهلي السعودي وذوب أهن حيث أن الفارق بينهم نقطة واحدة، والفائز يتغير ترتيبه في المجموعة، إذ يتأهل صاحب المركز الأول والثاني على رأس كل مجموعة.

تشتد المنافسة بين الفرق في بطولة دوري أبطال أسيا 2017، حيث يتواجه الأهلي مع ذوب اهن الإيراني، ويلتقي الهلال السعودي مع الريان الإيراني وتقام المبارتين في الدوحة، تكمل جميع الفرق استعداداتها للقاءات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *