التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أبو ظبي المجانية أصبح هدف الكثيرين من متابعي كرة القدم العربية، حيث ستقوم قناة أبو ظبي بإذاعة مباريات دوري أبطال العرب 2017 على النايل سات مجانا، كما وستقوم قناة أبو ظبي بتقديم استوديوهات تحليلية للمباريات بحضور نخبة من محللي كرة القدم وأساطير الأندية العربية.

وتعد قناة أبو ظبي الرياضية واحدة من القنوات العربية الرائدة في مجال الإعلام الرياضي وواحدة من أكثر القنوات شعبية في الوطن العربي، وتتبع قناة أبو ظبي الرياضية مؤسسة أبو ظبي للإعلام، وتمتلك مؤسسة أبو ظبي للإعلام الكثير من المنتجات الإعلامية الأخرى في مجالات التليفزيون، والراديو، والإعلام المقروء، والإعلام الرقمي.

تذاع مباراة العودة من كأس السوبر الأوربي بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، ويقوم بالتعليق على مباراة الكلاسيكو بين الكبيرين المعلق الرياضي عصام عبده، وتذاع المباراة على القناة بجوة HD.

ساعات وتنطلق المباراة الأكثر جماهيرية على سطح الأرض، حينما يلتقي الملكي ريال مدريد وبرشلونة في مباراة السوبر الأسباني والمذاع على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بجودة HD.

تنقل قناة أبو ظبي Abou Dhabi الرياضية المفتوحة مساء غدا الأحد مباراة نهائي البطولة العربية على النايل سات، كما وستقوم القناة بنقل مباراة السوبر الأسباني بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في مباراتي الذهاب والعودة.

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على النايل سات مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية 2017، بين فريقي الأهلي والفيصلي الأردني، وفريق الترجي والفتح الرباطي المغربي.

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الأربعاء على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة، ووصل الفريقان لهذا الدور كأول وثاني المجموعة الأولى ليلتقيا مرة أخرى بعد مباراة دور المجموعات، والتي كانت قد انتهت بفوز فريق الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0.

انتهت بالأمس الإثنين مباريات الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية 2017، وتبدأ قناة أبو ظبي اليوم الثلاثاء في إذاعة مباريات الجولة الثانية، وتنقل مساء اليوم مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي.

تستمر قناة أبو ظبي لليوم الثالث من البطولة العربية في تقديم المباريات على قناتها المفتوحة بتقنية HD، وتقام اليوم الإثنين مباريات المجموعة الثالثة من البطولة.

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة اليوم الأحد مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية، حيث تقام اليوم مباراة النصر والعهد اللبناني، ومباراة الزمالك والفتح الرباطي بملعب الإسكندرية.

وأعلن فريق النصر عن رغبته في الفوز بلقب البطولة العربية للأندية الحالي، كما أعرب المدير الفني للفريق عن سعادته بتوقيت المباراة لإعداد الفريق للبطولات، ويلتقي فريق النصر والعهد في بداية مشوار الفريقين للفوز باللقب.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات

يتم بث قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وعلى أقمار أخرى كبدر وعرب سات وغيرهم، وننقل لكم اليوم تردد قناة أبو ظبي الرياضية على النايل سات وهي كالتالي:

التردد: 12226(H)

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

تردد قناة ON SPORT الناقلة لمباريات البطولة العربية للأندية 2017

وتمتلك قناة أبو ظبي الرياضية أكثر من قناة رياضية ستقوم بتغطية بطولة دوري أبطال العرب 2017، حيث تتكون باقة قنوات أبو ظبي الرياضية من سبع قنوات تذاع من خلالها بطولة دوري أبطال العرب والكثير من البطولات الأخرى.

ومن المنتظر أن تقوم قناة ON SPORT أيضا بنقل مباريات بطولة دوري أبطال العرب 2017، وتذاع المباريات عبر قناة ON SPORT بتقنية HD، كما وستقدم القناة أيضا تغطية متميزة للحدث.

أيام قليلة وتنطلق بطولة دوري أبطال العرب، وتقام البطولة على الملاعب المصرية، وتنقلها قناة أبو ظبي الرياضية مجانا لكل المشاهدين العرب، وربما تشهد البطولة غياب الممثل السوداني عنها بسبب قرار الفيفا بوقف النشاط الرياضي في السودان، بسبب تدخل الحكومة في النشاط الرياضي.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة العربية في مصر عودة الجماهير المصرية للملاعب مرة أخرى، وستشهد قناة أبو ظبي الرياضية مشاهدات جماهيرية كبيرة من كل أنحاء الوطن العربي، حيث سيشارك في البطولة أكبر الأندية العربية، والتي تتميز بجماهيرية كبيرة في بلدانهم وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

ينتظر الكثيرين موعد انطلاق البطولة العربية على قناة أبو ظبي على النايل سات، وتنطلق البطولة يوم السبت القادم الموافق 2017/7/22م بمباراة الأهلي المصري وفريق والفيصلي الأردني.

تنقل قناة أبو ظبي الرياضية على ترددها على النايل سات أول مباريات البطولة العربية بمصر، وتنطلق أولى مباريات البطولة مساء اليوم بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

ساعات وتنطلق أولى مباريات البطولة العربية بين فريقي الوحدة الإماراتي وفريق نصر حسين داي الجزائري، وتقام المباراة بملعب السلام بمدينة الإسكندرية.

تنتهي اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية 2017 والمذاعة على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بجودة HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *