التخطي إلى المحتوى

تفصلنا ساعات قليلة عن بدء مباراة الهلال والريان اليوم، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في الجولة الحاسمة من دور المجموعات، والتي سوف يتنافس فيها فرق المجموعة الرابعة بقوة كبيرة للحصول على المركز الأول والثاني، ويصعب المنافسة اقتراب الفرق في النقاط.

مباراة الهلال والريان في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أسيا، تقام المباراة في الدوحة يوم الإثنين 8 مايو 2017، يدخل الهلال المباراة بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي، مما يجعله يخوض المباراة بحماس كبير للفوز بالثلاث نقاط والتأهل، حيث يتصدر الهلال السعودي المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الريان المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة الأهلي السعودي وذوب اهن الإيراني اليوم

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال أسيا 2017

تقام مباراة الهلال والريان يوم الإثنين الموافق 8/5/2017 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يلتقي الفريقان على أرضيو ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، كما تنطلق المباراة الساعة الخامسة والنصف إلا مس دقائق بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف إلا خمس دقائق  بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

تبث مباراة الهلال السعودي والريان القطري على قناة BEIN SPORTS 3HD مباشرة حصرياً، حيث يقوم بالتعليق على المبارة المعلق المشهور على سعيد الكعبي.

انتهي اللقاء السابق بين الهلال السعودي والريان بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، مما يعزز الرغبة لدي الهلال بتحقيق الفوز مرة أخري، بالرغم من أن الريان منافس قوي، تلقي الريان هزيمة قوية المباراة السابقة أمام الوحدة بخمسة أهداف لهدف وحيد، والتي كانت المفاجأة للجمهور، دعي الريان القطري الجمهور لمساندته في تلك المباراة المهمة.

ترتيب المجموعة الرابعة

يسعى الفريقين للفوز ولا بديل حيث يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، من أجل التأهل للدور ال16 من بطولة دوري أبطال أسيا 2017

  1. الهلال السعودي برصيد تسع نقاط.
  2. الريان القطري برصيد 7 نقاط.
  3. برسبوليس برصيد 6 نقاط.
  4. الوحدة برصيد 4 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *