التخطي إلى المحتوى

واجه اليوم فريق برشلونة الأسباني فريق فياريال في منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الأسباني، على ملعب الفريق الكتالوني في “الكامب نو” ويسعى فريق برشلونة بقيادة اللاعب الأرجنتيني الرائع “ليونيل ميسي “، في الفوز بكامل المباريات المتبقية في الدوري لإبقاء الأمل في المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.

بدأ الشوط الأول ببداية قوية من الكتيبة الكتالونية، حيث استطاع اللاعب  البرازيلي “نيمار” من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، بعد تمريره ساحرة من اللاعب “ميسي” أستطاعوا من خلالها تسجيل الهدف الأول، استطاع لاعبو فياريال من تسجيل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 32 بعد تسديده قوية من اللاعب “باكامبو” سكنت الشباك.

في نهاية الشوط الأول استطاع ميسي من تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالوني لينتهي الشوط الأول بنتيجة(2-1) لصالح فريق برشلونة، استمرت برشلونة في تسجيل الأهداف حيث استطاع اللاعب “سواريز” من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد تسديده قوية مرت من تحت الحارس و سكنت الشباك.

ختم القائد “ميسي” سلسلة الأهداف بتسديده لركلة جزاء في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة (4-1) لصالح الفريق الكتالوني ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا برصيد 84 نقطة حتى يلعب ريال مدريد مباراته اليوم أمام غرناطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *