التخطي إلى المحتوى

إدارة تعليم الخرج – في واقعة فريدة من نوعها قامت مديرة مدرسة بالخرج بالاعتداء على معلمة من المعلمات بالمدرسة أمام طالباتها، وهذا أمر غريب عن التصرفات التي يمكن تخيلها، فيمكن تخيل الاعتداء على الطالبات من أجل تعليمهم أو توجيهم وإرشادهم التعليمي، على سبيل المواقف التي يمكن أن تحدث في المدرسة، بينما أمر التعدي على معلمة فهذا أمر غريب وأمام طالبات المعلمة ذاتها.

وقد ذكرت صحيفة “سبق” بأن المعلمة قامت بتقديم شكوى عن طريق ولي أمرها ضد مديرة المدرسة والفعل الذي قامت به إلى إدارة تعليم الخرج، وذلك إلى إدارة المتابعة  بتعليم محافظة الخرج، والتي تقوم بسماع الأطراف، للوصول غلى نتيجة التحقيق والتصرف بشان ما يسفر عنه..

إدارة تعليم الخرج

قامت المعلمة المعتدى عليها بالاستغاثة بولي الأمر، والذي قام بتقديم شكوى إلى إدارة تعليم الخرج، مطالبا بالتحقيق مع مديرة المدرسة عن الفعل الحادث مطالبا رد اعتبار المعلمة، واتخاذ الإجراءات ضد فعل مديرة المدرسة ضد المعلمة.

فتح باب التحقيق

وقد قامت إدارة تعليم الخرج بفتح باب التحقيق بإدارة المتابعة عن هذا الأمر، وقد ذكرت إدارة التعليم بمحافظة الخرج بأنه سوف تطبق القوانين والأنظمة المعمول بها، وما يسفر عنه التحقيق، وذلك بعد الاستماع إلى جميع الأطراف للوقوف على حقيقة التصرف، وذكر بأنه لا تهاون في مثل تلك التصرفات التي تحدث داخل العملية التعليمية وأمام الطالبات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *