التخطي إلى المحتوى

مباراة الترجي والصفاقسي اليوم ، ضمن مباريات مجموعة التتويج في الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم، يتقابل فريق الترجي الرياضي اليوم صاحب المركز الأول برصيد 20 نقطة، مع فريق الصفاقسي صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وذلك على أرضية الترجي الرياضي بملعب المنزه بتونس العاصمة، وسوف يسند التحكيم في اللقاء إلى الحكم الدولي التونسي صادق السالمي، مع مساعديه كلًا من رمزي الحرش وجمال الدرعي.

ويذكر أن الصفاقسي قد رفض تعيين صادق السالمي حكمًا للمباراة، واحتج على ذلك بشكوى رسمية، مهددًا بعدم لعب مباراة الترجي والصفاقسي اليوم ، ويرجع ذلك إلى مواقف الحكم المعروفة وتاريخه التحكيمي في مباريات الصفاقسي، وأرجع المدير الفني للصفاقسي تعيين السالمي إلى رغبة اتحاد الكرة التونسي في التشفي في الفريق.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي اليوم

تحدد إقامة مباراة الترجي والصفاقسي اليوم الأحد الموافق للسابع من مايو لعام 2017، وذلك في تمام الساعة:

  • الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت تونس.
  • الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

مباراة الترجي والصفاقسي الذهاب وترتيب الترجي الرياضي

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومن المتوقع أن تكون المنافسة اليوم قوية خاصة مع رغبة نجوم فريق الترجي تخطي عقبة الصفاقسي، حيث فاز الترجي في جميع مبارياته بداخل المجموعة فيما عدا تعادلين مع النجم الساحلي و الصفاقسي، ومع وعد الترجي لجماهيره العريضة بتكملة سلسلة الانتصارات.

مباراة الترجي والصفاقسي اليوم
مباراة الترجي والصفاقسي اليوم

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وقد وردت إشارة على بث المبارة على قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى قناة الكأس ويمكنكم متابعة نتيجة المباراة أولًا بأول عبر موقعنا ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *