التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية العراقية، إعلان نتائج الوقف الشيعي 2017 ، و نتائج الوقف السني 2017، وصدر بيان عن وزارة التربية يؤكد إعلان نتائج الوقفين مع تحديد نسبة النجاح التي تحققت في امتحانات العام الدراسي الحالي 2016-2017 ، وذلك بعد حالة الجدل التي ظهرت خلال الأيام الماضية.

وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور محمد إقبال الصيدلي أعلن النتائج النهائية لطلاب الأوقاف، والتي شملت نتائج الوقف الشيعي 2017 ، ومن بين تلك النتائج، نتائج الطلاب من من لم يتلقوا الدراسة في الكليات وخاضوا امتحان تقويمي خلال الفترة الماضية، والتي ستمكنهم من الحصول على الشهادة الموازية للشهادة المتوسطة و الإعدادية .

استعلام نتائج الوقف الشيعي 2017

أسفرت النتائج الصادرة عن وزارة التربية العراقية للوقفين عن تحقيق نسبة نجاح بلغت 88.1% في نتائج الدراسة الإعدادية، فيما جاءت نسبة النجاح للامتحانات التقويمية في الدراسة المتوسطة لتسجل نسبة نجاح 74%، وفق احصائيات نتائج طلاب الوقف الشيعي.

نتائج الوقف السني 2017

البيان الرسمي عن وزارة التربية بين أن نتائج الوقف السني حققت نسبة نجاح حوالي 70% للطلاب بمرحلة الدراسة الإعدادية، فيما حققت نسبة النجاح ي الدراسة المتوسطة 34.57% ، وزير التربية بدورة أكد على التزام وزارة التربية بما قطعته من وعود، مشيدا بما بذل من جهد من كوادر وزارة التربية لإتمام تلك المهمة الوطنية.

وجه الدكتور محمد إقبال الصيدلي التهنئة للطلاب وتمنى لهم النجاح والتوفيق في دراستهم الجامعية المقبلة، وسنرفق لكم رابط نتائج الوقفين لنقلل العناء عليكم وعلى أبنائكم الطلاب الراغبين في التعرف على نتائجهم لعام مضى.

رابط نتائج الوقفين 2017 موقع وزارة التربية العراقية

نتائج الوقف الشيعي ونتائج الوقف السني 2017 ستتاح على رابط موقع وزارة التربية العراقية .

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الوقفين

رابط نتيجة الوقفين السني والشيعي لجميع المحافظات السادس الاعدادي

نتائج الثالث المتوسط الوقف السني والشيعي

استعلام النتائج سيتم خلال الدقائق المقبلة وفق الإعلان الرسمي.

تحديث : بيان وزارة التربية العراقية حول ظهور نتائج الوقفين السنس والشيعي اليوم أشار لعرض النتائج على الموقع الرسمي للوزارة ، وحال توفر كشوف النتائج كاملة لدينا سننشرها لكم فورا.

تحديث : مرفق بعالية رابط نتائج الوقف الشيعي 2017 وكذلك نتائج الوقف السني 2017 عقب نشر روابط جميع المحافظات ، ويمكنكم التواصل معنا بالتعليقات وسنسى للرد عليكم.

تحديث : نتائج الوقف الشيعي 2017 متاحة عبر كشوف الأسماء المعلنة بعالية ويمكنكم معرفة نتائج الوقف السني والوقف الشيعي لنتائج السادس الإعدادي والثالث المتوسط.

تحديث : الاستفسارات التي وردت لنا بخصوص توفير النتائج نسعى للرد عليها، غير أن كشوف النتائج المبينة أعلاه من الروابط المدرجة، تشمل كشوف نتائج الطلاب بجميه المحافظات ويجب إرسال بيانات الطالب كاملة كي نستطيع الرد عليكم.

تحديث : جميع نتائج طلاب وطالبت الوقفين الشيعي والسني مبينة بعالية وفق النتائج التي نشرتها وزارة التربية العراقية ويمكنكم التعرف على نتائج الوقف الشيعي 2017 وكذلك نتائج الوقف السني 2017  للصفوف الثالث المتوسط والسادس الإعدادي .

التعليقات

  1. الروابط الموجودة بس نتائج الثالث ممكن المساعدة وتحميل نتائج السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *