التخطي إلى المحتوى

تشهد مباريات اليوم استكمال مباريات الجولة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين، كما وتشهد انطلاقة مباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج البطولة الأعرق، والأكثر متابعة حول العالم، وشهد الأمس الخميس انطلاق الموسم الجديد من دوري جميل السعودي للمحترفين بمباراة الفتح والتعاون، تبعها مباراة الهلال والفيحاء.

مباريات اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين

يتابع عشاق الكرة السعودية مباريات اليوم في دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي تشهد مباراتين لكبيرين من كبار الكرة السعودية، حيث يستضيف اليوم فريق الاتحاد فريق الباطن على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، وكذلك يحل فريق الأهلي ضيفا على فريق الاتفاق بملعب الأمير محمد بن فهد، وتقام أيضا مباراة القادسية والرائد ضمن مواجهات اليوم من دوري جميل، وتذاع المباريات على قناة MBC PRO SPORT المالك الحصري لحقوق بث مباريات دوري جميل السعودي.

تردد قناة MBC PRO SPORT

ويستهل فريق الاتحاد اليوم منافسته على لقب الموسم الحالي بمواجهة فريق الباطن، ويرغب فريق الاتحاد بالخروج بالثلاث نقاط اليوم واللحاق بفريق التعاون وفريق الهلال في صدارة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين، كذلك يخرج فريق الأهلي السعودي اليوم ليبدأ مشواره في المنافسة على اللقب أمام فريق الاتفاق، ولا بد لفريق الأهلي من حصد الثلاث نقاط اليوم ليبدأ مشواره نحو اللقب.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب الإمارات معقل فريق الأرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق 2017/8/11م أولى مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018، وتقام أهم مباريات اليوم بين فريق ليستر سيتي وفريق أرسنال الإنجليزي في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة اليوم لفريق أرسنال الإنجليزي عقب تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية منذ أيام بعد تفوقه على فريق تشيلسي الإنجليزي بركلات الترجيح في مباراة شهدت تعادل الفريقين بنتيجة 1/1.

ويأمل فريق أرسنال الإنجليزي وجماهيره في عودة الفريق للمنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي، وذلك بعد عدم تأهل فريق أرسنال لدوري أبطال أوربا بعد حصوله على المركز الخامس من الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

تقام اليوم مباراتين في الدوري الفرنسي، حيث يحل فريق أولمبيك ليون ضيفا على فريق ستاد رين مساء اليوم بملعب روازون بارك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، كذلك يستضيف فريق نيس فريق تروا على ملعب أليانز ريفييز في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *