التخطي إلى المحتوى

وزير الدفاع الإيراني – قام وزير دفاع إيراني “حسن دهقان” بتهديد أمن المملكة العربية السعودية، حيث تطاول في الحديث أثناء حواره في قناة المنار اللبنانية على المملكة العربية السعودية بالتهديد والوعيد باستهداف أمن المملكة العربية السعودية كلها ماعدا الأماكن المقدسة بها، وذلك في حالة انتقال الحرب داخل طهران، حيث أكد ذلك وفق ما نشرته جريدة “سبق”.

وزير الدفاع الإيراني

أفادت جريدة “سبق” في منشورها اليوم بحديث وزير دفاع إيران بقناة “المنار اللبنانية” الموالية لطهران، بانه في حالة انتقال الحرب داخل طهران، واصفًا بان ذلك من الحماقة من السعودية، فلن يبقي مكانا أمنا في المملكة العربية السعودية.

وزير الدفاع ورؤيته للسعودية

وعن رؤية وزير الدفاع الإيراني حول قدرة المملكة العربية السعودية على نقل المعركة إلى إيران، أفاد وزير دفاع إيران بأن المملكة السعودية تظن أن لديها قوة جوية قادرة على فعل كل شيء، ويردد أنصحهم بعدم ارتكاب حماقة بدخول الحرب إلى طهران، وذكر بانهم إذا فعلوا ذلك لن يبقى مكان امن بالمملكة العربية السعودية بعد ذلك سوى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

طهران تتهم السعودية

ويذكر أن منطقة طهران اتهمت السعودية بمحاولة إثارة التوتر  في المنطقة وذلك بعد تصريحات ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان بن عبد العزيز” عن إيران وتصريحاته بتعهده بانتقال المعركة إلى إيران، وأن إيران تحاول الهيمنة على العالم الإسلامي.

تصريحات محمد بن سلمان

جاءت عبر قناة الحرة أن وليولي العهد “محمد بن سلمن” قد وجه انتقادات لطهران وأنها تحاول الهيمنة على العالم الإسلامي، وانه ذكر لن ننتظر حتى تكون المعركة بالسعودية بل سنعمل لتكون لديهم في إيران، وتلك التصريحات أدت إلى رد وزير الدفاع الإيراني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.