موقع خبر اليوم

نتيجة السادس الابتدائي الترم الأول 2019 في جميع المحافظات | نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 برقم الجلوس

نتيجة السادس الابتدائي الترم الأول 2019 بجميع المحافظات، أعلنت مديريات التربية والتعليم، بأنه سوف يتم الإعلان عن نتائج امتحانات المرحلة الإبتدائية للصف السادس الإبتدائي بعد الإنتهاء من الإمتحانات مباشرةً، والتي تقام في الوقت الحالي، هذا وسوف يتم الإعلان عن نتائج الإمتحانات للصف السادس الابتدائي الترم الأول في جميع محافظات الجمهورية من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 جميع المحافظات

ومن خلال موقعنا مص مكس سوف نقوم بتقديم الرابط الرسمي المعتمد من مديرية التربية والتعليم  بوابة نتائج التعليم الأساسي، ومن خلاله يستطيع الطلاب معرفة نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 بعد الإنتهاء منها مباشرةً وفقاً للتصريحات من وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية.

موقع مديرية التربية والتعليم

يمكن لطلاب المرحلة الابتدائية الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019، من خلال الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة التابع لها، بحيث انه سوف يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص به في الخانة الخاصة برقم الجلوس، وسوف تظهر النتيجة فوراً بعد ذلك.

هذا ويمكن لكلاً من صفوف النقل الأول والثاني والرابع والخامس، بالإضافة إلى صفوف النقل الإعدادية الأول والثاني، بأن يحصلوا على نتيجة الإمتحانات من خلال هذا الموقع، الرابط الرسمي  لنتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2019 .

هذا وسوف نقوم بعرض جميع النتائج للصف السادس الترم الأول 2019 بجميع محافظات الجمهورية من خلال موقعنا مصر مكس، وذلك فور اعتمادها من قِبل وزارة التربية والتعليم، حيثُ سوف يتم اعتمادها بعد الانتهاء من الإمتحانات مباشرةً  وظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة في جميع المحافظات  بالقاهرة، سوهاج، أسيوط، دمياط، المنيا، الإسماعيلية، مطروح، والإسكندرية، الأقصر، جنوب الوادي الجديد، كما سنقدمها لكم من محافظة الدقهلية، والجيزة، والقليوبية، بورسعيد، الغربية، الشرقية، البحر الأحمر، البحيرة، المنوفية، الفيوم، أسوان، هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم ظهور نتائج امتحانات السادس الابتدائي عقب الانتهاء من عملية التصحيح في محافظات مصر واحدة تلو الاخرى.

ومن المنتظر ان يتم ظهور نتيجة السادس الابتدائي الترم الأول 2019 في محافظة الجيزة قريباً جداً، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بعد اعتمادها رسمياً من محافظ الجيزة.

هذا وسوف نقوم من خلال موقعنا أخبار اليوم برصد جميع نتائج السادس الابتدائي 2019  الترم الأول فور ظهورها واعتمادها رسمياً من قِبل وزير التربية والتعليم، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.