التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017 بجميع المحافظات، بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الابتدائي، ينتظر الطلاب ظهور نتائج الامتحانات بفارغ الصبر، وبالفعل فور انتهاء امتحانات الصف الثالث الابتدائي فقد بدأت لجان التصحيح بتصحيح أوراق الطلاب، وقد انتهوا بالفعل من أعمال التصحيح، بحيث قد بدأ المعلميمن برصد نتائج الطلاب.

هذا وسف يتم اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017 في جميع محافظات الجمهورية عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاص بكل محتفظة، هذا وسوف تظهر أيضاً عبر بوابة التعليم الاساسي أو البوابة الإلكترونية الحكومية الخاصة بوزارة التربية والتعليم، هذا ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2017 في جميع المحافظات

هذا وقد جاءت جميع امتحانات الصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2017، في مستوى الطالب المتوسط، كما أنها جاءت من الكتاب المدرسي، وبعد الانتهاء من الامتحانات، ينتظر الطلال بفارغ الصبر موعد نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017، هذا وقد انتهى بالفعل الكنرول من تصحيح جميع أوراق الإجابة للطلاب، وسوف يتم اعتماد النتيجة بعد قليل.

الرابط الرسمي لنتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017 في جميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2017، سوف يتم ظهور نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائي  عبر بوابة التعليم الأساسي ، هذا وقد انتهت عمليات التصحيح، بحيث نتج عنها بأن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني اعلى من نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول في محافظة الجيزة، هذا وسوف نقدم لكم خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017 من خلال موقعنا مصر مكس.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2017

  • أولا يجب على الطالب الدخول عبر بوابة التعليم الأساسي من هنــــا
  • ثانياً يجب الضغط على نتيجة مراحل النقل التعليم الأساسي، وذلك موضح لكم في الصورة أدناه.

  • ومن ثم بعد ذلك قم باختيار المرحلة الابتدائية وملئ بيانات الطالب، وأدخل الرقم القومي الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم قم باختيار الفصل الدراسي الثاني.
  • بعد ذلك قم باختيار نوع النتيجة إذا كنت ترغب أن تظهر لك بالدرجات أو بالتقدير.
  • وأخيراً بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة بشكل صحيح، قم بالضعط على عرض النتيجة.

هذا وسوف نقدم لكم نتيجة امتحانات الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017 من خلال موقعنا مصر مكس، فور اعتمادها من قِبل وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية بالقاهرة، والإسكندرية، والدقهلية، والفيوم، والبحر الأحمر، والبحيرة، وكفر الشيخ، وبورسعيد، وبني سويف، ومطروح، والوادي الجديد، والسويس، والشرقية، والغربيةـ، و دمياط، وشمال وجنوب سيناء، والمنيا، والإسماعيلية، وقنا في جميع الإدارات التعليمية.

هذا وقد تم ظهور نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2017 في جميع المحافظات، ونسبة النجاح في هذا الترم كبيرة جداً، لذلك ابدى طلاب الصف الثالث الابتدائي عن سعادتهم بعد ظهور النتيجة.

التعليقات

    1. اسمى على محمد ابو الفتوح عبد المحسن مدرستى نبيل فراج رقم جلوسى 226

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.