التخطي إلى المحتوى

طريقة استخدام حاسبة الحمل بالأيام ، وكذلك طرق تحديد نوع الجنين عن طريق الجدول الصني لتحديد المولود ، جميعها من الوسائل التي قد تلجأ لها الأم حينما يأذن لها الله بالرزق بالحمل والإنجاب، ووسط حالة الشغف والترقب تداول البعض عدة طرق للتعرف على مواعيد الإنجاب عن طريق حاسبة الحمل بالأيام، بخلاف ما ذهب له آخرون من استخدام جدول صيني لتحديد نوع الجنين المنتظر قدومه للحياة.

الطرق المشار إليها بعالية ما هي إلا اجتهدت وبعضها ما طبق عليها دراسات، فالله عز وجل قدر لكل شيء موعده ولا يستطيع احد التنبأ بحقيقة الأمور، وحقيقة التقدم العلمي ساهم خلال السنوات الماضية في اكتشاف العديد من الحقائق ولا زال، عبر الأجهزة الطبية للتعرف على نوعية الجديد، بخلاف الطرق الطبية في تقدير الأسبوع المتوقع للإنجاب، أو تحديد موعد الإنجاب للأم بالتدخل الطبي، وسنستعرض معكم بجانب هذا ما قد يقدم لكم نتائج تقريبية ومنها حاسبة الحمل، والجدول الصني لتحديد نوعية المولود.

كيفية استخدام حاسبة الحمل بالأيام أو الأسابيع

تعتمد حاسبة الحمل بالأيام على تاريخ أخر دورة شهرية للسيدة الحامل، ومنها يتم البدء في حساب موعد الإنجاب وفق النتائج التقديرية، وقد يكون للأله الحاسبة بعد الخصائص التي تستعرض توقيتات التغيرات على شكل الأم خلال فترة الحمل وقبل الوضع، ونذكركم بان كل هذه النتائج والتي تقدم عبر بعض المواقع الإلكترونية ما هي غلا نتائج تقريبية، والأفضل للسيدة زيارة الطبيب المختص .

الجدول الصيني لتحديد نوع المولود

الجدول المرفقة أدناة هي واحدة من الطرق الحسبية والتي تعد مجرد اجتهاد علمي نسب للصينيون، وتم شرح طبيعة استخدام الجدول والذي يعتمد على تحديد الشهر القمري للحمل، وعمر الحامل، ويعتمد هذا الجدول في حسابته على التقويم الصيني، وهو ما يعين أنه يجب إضافة عام لعمر المرآة الحامل.

طريقة استخدام الجدول تتم أولا بتقدير عمر الحامل دون النظر لعدد الشهر والأيام، فقط يتم أخذ عدد السنوات الصحيحة، والدخول للجدول، وأمام عمر الأم وما يناظر من شهر حدوث الحمل يتم تحديد نوعية الجنين وهذا ما هو إلا أمور تقديرية.

نذكركم ثانيةً أن هذه الطرق الخاصة باستخدام حاسبة الحمل بالأيام أو نوعية جنس المولود، ما هي إلا اجتهادات حسابية، والأمر جميعه بيد الله عز وجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.