موقع خبر اليوم

معرفة أماكن بيع وشراء الموبيليا بمحافظة دمياط “تعرف على مكان شراء الموبيليا من دمياط”

يبحث الكثير منا عن أفضل الأماكن التي يمكننا منها بيع وشراء الأثاث والموبيليا الجديدة أوالمستعملة، سواء كانت ربة منزل أو عروسة تريد شراء أثاث منزلها، تعتبر محافظة دمياط من أهم وأشهر الأماكن التي يرشدنا إليها الكثير عند التفكير في مكان جيد للموبيليا، سوف نقدم لكم أشهر وأفضل الأماكن في دمياط التي يمكنكم من خلالها بيع الموبيليا في محافظة دمياط.

اشتهرت ورش محافظة دمياط منذ قديم الأزل بإتقانها لحرفة صناعة أثاث المنازل، ويوجد في دمياط 200000 ورشة لعمل الأثاث والتنجيد والدهان، وقد ساهمت هذه الورش والمصانع في إيجاد الكثير من فرص العمل لشباب محافظة دمياط، وذلك لانتشارها في الكثير من قري ومدن المحافظة، ويقوم الكثير منا على ما نسمعه عن هذه المحافظة بزيارتها واختيار الأثاث المناسب منها، ولذلك توفر دمياط نوعيات مختلفة من الأثاث تناسب جميع الأذواق.

توفر دمياط لكل من يرغب في شراء الأثاث منها جميع ألآراء التي تناسب من يصل إليها، وهي أن يتجه البعض لشراء الأثاث الجاهز وأخذه إلى البيت، وقد يتجه البعض إلى تصنيع هذه الأثاثات في ورش محافظة دمياط، على ذوق معين ونوعية معينة ومقاس معين في حالة أن المنزل يكون صغير جداً أوكبير جداً أي حجمه في غير المعتاد، ويقوم من يرغب في تفصيل أثاث معين باختيار كل شئ حتى ألوان الدهانات، وألوان الأقمشة، والتنجيد، والتشطيب النهائي، وهل يوجد زجاج في الدولاب أم لا، واختيار أيضاً أنواع معينة من المقابض.

ولكل ما تتمتع به محافظة دمياط من إتقان الأثاث وشهرتها في هذه الصناعة، انتشرت في الآونة الأخيرة مهنة سمسار الأثاث، عن طريق وجود شخص بالقرب من معارض الأثاث، ويسهل دخول المعارض واختيار الأثاث المناسب لمن يريد الشراء.

أشهر وأجمل مناطق بيع الأثاث في محافظة دمياط

يذهب الكثير منا إلى دمياط ونختار الأماكن والمعارض على حسب الحالة المادية لكل منا، ومن أهم أماكن بيع الأثاث في دمياط، هو شارع كورنيش النيل، ومنطقة وجود المعارض وهي موجودة بأرض العفيفي، وشارع فكري زاهر، وذلك لمن يريد شراء أثاث جاهز، أما من يريد عمل أثاث على حسب الرغبة، فيمكنه التوجه إلى ورش داخل قرية العنانية، وقرية السيالة.

قدمنا لكم خلال هذا التقرير، معرفة أماكن بيع وشراء الموبيليا في دمياط، لكل حديثي الزواج من أجل معرفة طريقة شراء الموبيليا من دمياط.