موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 بجميع المحافظات عبر بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 لجميع المحافظات، الشهادة الابتدائية، التربية والتعليم، بوابة التعليم الأساسي، بوابة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لعام 2017، نقدم لكم عبر موقع “مصر مكس” نتيجة الصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الابتدائية 2017 فور ظهورها من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بشكل ميسر دون جهد.

وأكدت مديريات التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الابتدائية سيتم نشرها  مباشرة حال اعتمادها رسميا من خلال الرابط الرسمي لـ  بوابة التعليم الأساسي، والتي يمكن للجميع أن يحصل علي نتيجته من خلالها دون أي عناء.

نتيجة الشهادة الابتدائية ” الترم الثاني ” 2017 بجميع محافظات مصر

هذا وشهد محرك بحث جوجل عددا بحثيا ضخما عن موعد نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لجميع محافظات مصر، وأكثرهم بحثا كانت، محافظة القاهرة، الإسماعيلية، مطروح، والإسكندرية، الأقصر، جنوب الوادي الجديد، كما سنقدمها لكم من محافظة الدقهلية، والجيزة، والقليوبية، بورسعيد، الغربية، الشرقية، البحر الأحمر، البحيرة، المنوفية، الفيوم، أسوان، سوهاج، أسيوط، دمياط، المنيا.

ولذلك فنحن ننشر لكم أسهل طريقة للحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع محافظات الجمهورية، من هنا، وبخطوتين فقط تمكنك من الحصول علي النتيجة والدرجات، كما يمكنك مشاهدة النتائج الأخري لأبناء أهلك وأصدقائك لبعض المراحل المختلفة، من الصف الأول وإلي الخامس الابتدائي، كما يمكنك مشاهدة والصف الأول والثاني الإعدادي.

ونظرا لأن أسرة مصر مكس حريصة علي مشاركتكم النجاح والأفراح، فنقدم لكم خدمة أسهل من ذلك للحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني لجميع المحافظات، فقط ما عليك ألا وضع رقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسنقوم بالرد عليك بالنتيجة.