التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل رياض الأطفال، أعلنت إدارة التعليم في المدينة المنورة أن تسجيل رياض الأطفال “تسجيل الروضات 1438/1439” سيتم إلكترونيا عبر بوابة الإدارة العامة للمنطقة التعليمية بمنطقة المدينة المنورة، وليس من خلال موقع نظام نور المركزي حسبما انتشر في السعودية، حيث أن نظام نور يسجل الطالب في نظام التعليم العادي فقط.

رابط تسجيل رياض الأطفال 1438/1439

وكانت إدارة القبول في رياض الأطفال بالمدينة المنورة قد أوضحت نظام تسجيل الطلبة الجدد في الروضات الأهلية بالسعودية 1438/1439، وتم إعلان هذا النظام وفقا للشرائح العمرية للطلبة، كما تم أتاحت رابط إلكتروني ليتمكن أولياء الأمور من التسجيل في رياض الأطفال لأبنائهم.

نظام التسجيل في رياض الأطفال بالمدينة المنورة والأوراق المطلوبة

وكانت إدارة تعليم المدينة المنورة قد أعلنت بشكل رسمي ضوابط التسجيل في الروضات الحكومية للعام الدراسي الجديد، وكانت الأولوية لمن يسجل في أقرب روضة من محل سكنه ثم أقرب روضة من محل عمل الأم أو لسكن من يعول الطفل، على ألا يقل عمر الطفل عن 6 سنوات في وقت التقديم.

أما عن الأوراق المطلوبة لتسجيل رياض الأطفال 1439:

  • شهادة ميلاد الطفل أو سجل الأسرة.
  • لا تقم بتسجيل نفس الطفل مرتين ببيانات مختلفة.
  • رقم السجل المدني للطفل أو للأم.
  • إثبات السكن أو خطاب تعريف من عمل الأم الموظفة أو من يعول الطفل.

ولمزيد من التفاصيل حول مواعيد التسجيل والشرائح العمرية انظر الصورة:

وللتسجيل في روضات المدينة المنورة رجاء الضغط هنا رابط التسجيل في رياض الأطفال بإدارة المدينة المنورة، ونحيط سيادتكم علما بأنه نظرا للضغط الشديد على الموقع قد يستغرق وقتا لأطول للدخول عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *