التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والفيصلي في دور قبل النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، اشتدت المنافسة على البطولة بين الفرق، حيث يدخل الأهلي المباراة بهدف الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط التي تؤهله لنهائي البطولة، بعد ابتعاده عن لقب الدوري السعودي و منافسته على المركز الثاني مع نادي النصر والاتحاد.

صعد الأهلي من دور الثمانية إلي الدور القبل النهائي بعد فوز ساحق على نادي وج، بنتيجة من العيار الثقيل حيث فاز الأهلي بستة أهداف مقابل لا شي، في الوقت ذاته صعد الفيصلي على حساب العدالة بهدفين مقابل هدف، كما انتهي اللقاء السابق بين الأهلي والفيصلي شهر أبريل الماضي بفوز الأهلي بهدفين لهدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة الأهلي والفيصلي يوم الجمعة 12 مايو 2017 في دور قبل النهائي من كأس الملك، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب الملك سلمان، تنطلق المباراة الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي في كأس الملك

تنقل قناة MBC PRO SPORTS مباراة الأهلي والفيصلي في دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين في بث مباشر.

ترتيب الأهلي في البطولات

يسعى الأهلي لحصد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لتكون أول بطولة له هذا الموسم، وينافس الأهلي على لقب دوري أبطال أسيا 2017، يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة خلف العين الإماراتي بنقطة واحدة، بعدما حقق الفوز على ذوب أهن أصفهان بهدفين، بالإضافة إلي المنافسة على المركز الثاني في دوري جميل السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *