التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد اليوم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا 2017، والتي تقام وسط أجواء مثيرة بسبب حساسية لقاءات الفريقين، والتي تعد احد مباريات الدربي المشهورة خاصة على صعيد المنافسات الإسبانية، ونتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ستحدد الفريق الثاني المتأهل لمباراة نهائي دوري أبطال اوربا.

ريال مدريد دخل مباراة إياب نصف نهائي دوري ابطال اوربا هو منتشي بفوز قوي على جارة اللدود اتليتكو مدريد في مباراة الذهاب، والتي استضافها عرين الملكي “سنتياجو برنابيو” وحقق ريال مدريد الفوز بثلاثة دون رد أحرزها مهاجمه المتألق كريستيانو رونالدو، وهو ما جعل نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو اليوم شبه محسومة للمرينجي.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ضد اتليتكو

الشوط الأول من مباراة ريال مدريد واتليتكو على ملعب “فيسينتي كالدورن” عرين الروخبلانكوس، بدأت وسط إثارة حقيقة وأجواء مشتعلة بين الفريقين عكستها التصريحات الصحفية خلال الأيام الماضية، بخلاف الاحتقان الجماهيري المتوقع، كعادة مباريات الفريقين.

اتليتكو مدريد بدا المباراة بمؤازرة جماهيره كبيرة استغلها الفريق في الضغط المبكر على دفاعات الريال وانحصر اللعب تقريباً في نصف ملعب الريال المتقهقر للدفاع، واستطاع “سؤول لاعب اتليتكو” تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 12 من الشوط الأول لتشتعل المدرجات.

فقد ريال مدريد توازنه وتباعدت الخطوط وسط هجوم كاسح من الاتليتي، وحقق اتليتكو مدريد الهدف الثاني، لتزداد إثارة المباراة ويقترب اتليتكو من تحقيق أمال جماهيره، بعد تمكنه من إحراز هدفين في الشوط الأول واقتراب فارق عدد الأهداف لهدف واحد.

وسط الهجوم الكاسح لاتليتكو مدريد، يستطيع “ايسيكو” من متابعة لإحدى الهجمات القليلة للريال من اقتناص إحدى الكرات المرتدة من حارس مرمى اتليتكو، ليضع الهدف الأول للملكي، هدف جاء في وقت صعب وقاتل، أعاد ريال مدريد مرة أخرى للمباراة، وكان بمثابة الصدمة على لاعبي وجماهير اتليتكو، وتصبح النتيجة 2-1 لصالح أتليتكو.

الشوط الثاني نتيجة مباراة ريال مدريد و اتليتكو مدريد اليوم

انطلق الشوط الثاني منذ دقائق قليلة وسنتابع معكم ما ستسفر عنه نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتكو اليوم لتحديد من هو الفريق المتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال اوربا 2017 .

انتهت مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد مباراة العودة القوية جداً والمثيرة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف للملكي، ويتلها ريال مدريد للمباراة النهائية ليلاقي اليوفينتوس في نهائي دوري ابطال اوربا 2017 ، بمجموع نتيجة اللقائين 4 ريال مدربد مقابل 2 اتليتكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *