التخطي إلى المحتوى

صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية الخاصة بسكك حديد مصر، اللواء مدحت شوشه، عن التعديلات التي قاموا بها في بعض مواعيد التحرك للقطارات بالوجه البحري وذلك تزامنا مع شهر رمضان المبارك، وهذا لتساهم في التيسير على المسافرين لتتوافق المواعيد الجديدة لتحرك قطارات مع مواعيد الإفطار.

عودة مواعيد القطارات لوقتها الأصلى بعد شهر رمضان

وأوضح اللواء مدحت شوشة، أن تقرر تعديل كافة المواعيد الخاصة بثمانية من القطارات في أول يوم من شهر رمضان الكريم الموافق 27 من شهر مايو الحالي، وقد أشدد أيضا أن المواعيد ستعود لمواعيدها الأصلية بداية من 27 من شهر يونيو القادم وهو نهاية شهر رمضان طبقا لجداول تشغيل المسجلة في الهيئة.

وسوف نعرض لكم مواعيد الخاصة بعدد 8 قطارات وهي:

المواعيد الجديد للقطارات

قطار القاهرة والجيزة  رقم 945 والمكيف تغير معاد تحركه من محطة القاهرة في تمام الساعة 3.20 ويصل إلى محافظة الإسكندرية الساعة 6.15.

قطار القاهرة والإسكندرية رقم 925 المكيف، ويتحرك من محطة القاهرة الساعة الخامسة ويصل لمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة 8.5.

قطار الإسكندرية القاهرة رقم 926 المكيف، ويتحرك من محافظة الإسكندرية الساعة 5.15 ويصل لمحافظة الإسماعيلية في تمام الساعة 8.5.

قطار القاهرة والإسكندرية رقم 927 المكيف، ويتحرك من محطة القاهرة في تمام الساعة 8.10 ويصل لمحافظة الإسكندرية في تمام الساعة 10.40.

قطار الإسكندرية والقاهرة رقم 928 المكيف، ويتحرك من الإسكندرية في تمام الساعة الرابعة ويصل لمحافظة القاهرة في تمام الساعة 6.40.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *