التخطي إلى المحتوى

في عصرنا هذا أصبح الهاتف المحمول يُشكل جزءً أساسياً فى حياتنا اليومية، وأصبح يستخدم في كثير من المجالات، وأصبحنا نستغني عن أشياء أخرى ونستخدم الهواتف المحمولة، مثلاً كثيراً منا إذا فاته مسلسل ما أو برنامج ما على التلفاز أصبحنا ليس بحاجة إلى تسجيله علي شريط فيديو علي جهاز الفيديو القديم.

قد يهمك أيضاً:

ولكن أصبح ما علينا فقط أن نفتح اليوتيوب من الهاتف المحمول ونشاهد ما فاتنا، ولكن يقابلنا بعض المشكلات أثناء المشاهدة، منهم أن من المرهق أن نُمسك بالهاتف طوال فترة البرنامج أو الفيلم الذي نشاهده، ولكن مع التكنولوجيا وتقدم العقل البشري وجدنا حلول فعّالة لهذه المشكلة، تابعوا من خلال الصور الأتية.حامل سهل وبسيط للهاتف المحمول حامل علي شكل يد انسان حامل علي شكل يد انسان حامل من الحديد قوي وفعّال حامل للهاتف المحمول حامل مطاطي للأجهزة المحمولة حامل من أعواد الثقابوأيضاً تقابلنا مشكلة أن سلك الشاحن قصير وفيشت الكهرباء عالية، وأيضاً مشكلة سلك الشاحن الطويل فيقع منه الأطفال أثناء اللعب. فما حل هذه المشكلة؟

حامل للهاتف المحمول أثناء الشحن إذا كان السلك قصيرحامل للشاحن

هذا حل سهل وفعّال لحل هذه المشكلة.

أيضاً يتعرض كثيراً منا أن يصبح كافر الهاتف قديماً ويُصبح في حاجة في حاجة إلى شراء أخر، ولكن نقدم لكم طريقة سهلة لتجديد كافر الهاتف بأقل سعر.

تأتي بكافر الهاتف القديم وتضع عليه جليتر وتتركه لمدة ربع ساعة حتي يجف، يتحول الكافر من كافر قديم منبوذ إلى كافر جديد بأقل سعر.

جليتر لتجديد هاتفك القديمويوجد كثير من الطرق لتجديد كافر الهاتف القديم بأقل من الأسعار، سوف أعرضها عليكم في موضوع لاحق.

أتمني أن تنال هذه الطرق إعجابكم، وتكون حل لكثير من مشكلاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.