موقع خبر اليوم

استخراج استدعاء البكالوريا 2018 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz وزارة التربية

سحب استدعاء البكالوريا 2018 ، أعلنت وزارة التربية عن بدء استخراج استدعاء البكالوريا، ونشرت موقع سحب استدعاء البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، مع توضيح بعض النقاط الهامة الواجب مرعاتها من الطلاب bac.onec.dz بدء من يوم 20 ماي المقبل وحتى 23 جوان .

مدير الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات هنأ الطلاب وتمنى لهم النجاح بمنسابة إطلاق موقع سحب استدعاء البكالوريا 2018، وتمنى لهم تحقيق النجاح في امتحانات شهادة البكالوريا 2018، وتم تحديد كيفية استخراج استدعاء باك bac 2018 .

سحب استدعاء البكالوريا  2018 bac.onec.dz

تم إرشاد الطلاب بضرورة التأكد من الرقم السري أو صحة بيانات اسم المستخدم، قبل إتمام إجراءات سحب استدعاء البكالوريا، وفي حالة فقدان بيانات الرقم السري، يتم التواصل مع المؤسسة التي أودع فيها الطالب الملف الورقي.

النقاط الواجب مراعاتها أيضا قبيل سحب الاستدعاء هي مراجعة البيانات وحال اكتشاف أي خطأ، يتم التبليغ عنه فوراً ، بمقر المؤسسة التي تم إيداع الملفات الورقية بها للمتقدمين لامتحانات البكالوريا 2018، وذلك قبل موعد سيحدد لاحقاً، وفي حالة ظهور بعض الحروف باللغة غير مفهومة يجب على الطالب تعديل نوعية المتصفح.

الحالات التي قد لا يتم فيها التمكن من سحب استدعاء البكالوريا 2018، منها من موقع عليهم عقوبة الغش، إلى أن تنفض تلك العقوبة، وفي حالة عدم تمكن الطالب من سحي الاستدعاء أو استظهار البيانات، قد يكون بسبب خلل في البيانات

رابط موقع سحب استدعاء البكالوريا 2018

الموقع الخاص باستخراج استدعاء الباك 2018 والمخصص من وزارة التربية الوطنية عبر موقعها الديوان الوطني لللامتحانات والمسابقات هو:

رابط سحب استدعاء باك

وزارة التربية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن سحب استدعاء التعليم المتوسط، وقريباً مكنكم الدخول موقع سحب استدعاء البكالوريا 2018 واستكمال الإجراءات.

بكالوريا 2017:

تحديث : موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يتيح سحب تسجيلات البكالوريا 2017حتى منتصف جوان المقبل، ويمنكم الدخول للموقع الآن وسحب استدعاء البكالوريا 2017.

تحديث : سحب استدعاء البكالوريا 2017 يستمر من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حتى قبيل منتصف شهر جوان 2017، ويتيح الموقع الفرصة أمام الطلاب في تعديل أي أخطاء في بياناتهم بالتواصل مع أماكن إيداع الملفات الورقية.