التخطي إلى المحتوى

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 ، قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن ظهور أرقام جلوس الثانوية العامة لعام 2017 علي الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وأعلنت أيضا عن ظهور وتوفر أرقام الجلوس في جميع الإدارات التعليمية علي مستوي الجمهورية يوم الخميس القادم الموافق 13-5-2017، ونوهت عن أن توزيع الأرقام علي الطلبة والطالبات يوم الأحد التالي ليوم توزيع الأرقام علي الإدارات نفسها.

وبعد أن تم تحديد موعد امتحانات الثانوية العامة حيث تبدأ في يوم 4-6 ، تم التأكيد من قبل وزارة التعليم علي أن نظام الامتحانات هو ” البوكليت “، حيث سيكون الامتحان علي أكثر من نموذج ” أ ، ب ، ج ، د ” مع العلم أن الأسئلة لن تختلف من كل نموذج لآخر ولكن سيتم توزيع الأسئلة وتغيير أماكنها لمنع حالات الغش.

جدول الثانوية العامة 2017 نظام حديث

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017
أرقام جلوس الثانوية العامة 2017

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017

http://seat.thanwya.emis.gov.eg/  من خلال الرابط السابق يمكن الحصول علي الرقم الجلوس الخاص بطلبة الثانوية العامة، وهو موقع خدمة البريد الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة.

طريقة الحصول علي رقم الجلوس

  • الدخول علي الموقع وزارة التربية والتعليم التالي http://seat.thanwya.emis.gov.eg/
  • إدخال الكود المطلوب الذي تم استلامه من المدرسة أو الإدارة التابع لها وسوف يوجد كلمة سر خاصة بالطالب نفسه مع الكود ولا يمكن أن تستخدم لطالب غيرة.
  • الضغط علي تسجيل الدخول.
  • سوف تظهر الاستمارة الخاصة بالطالب مرفقا بها رقم الجلوس ومكان اللجنة التي سيؤدي فيها الطالب الامتحانات.

تحديث : قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن إمكانية معرفة رقم الجلوس بالاسم  فقط دون الحاجة إلي رقم الكود، وأوضحت أنه في حالة فقدان رقم الكود يمكن الدخول علي الصفحة المخصصة لأولياء الأمور، عن طريق أدخال أسم الطالب ورقمه القومي وتاريخ ومحل ميلاده ونوعه ( ذكر ، أنثي ) ، ومن خلال أدخال هذه البيانات سوف تتم معرفة رقم الكود الخاص بالطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *