التخطي إلى المحتوى

طالب العديد من عملاء فودافون، نظاماً يمنح دقائق إضافية للشبكات الأخرى، فنظام فودافون كنترول 40، يقدّم 60 دقيقة للشبكات الأخرى، ونظام كنترول فليكس 90 يعطي 120 دقيقة، وهذا غير كافٍ مقارنة باستخدام العملاء، لذلك استجابة لرغبة العملاء، طرحت فودافون نظام فليكس 20 لكل الشبكات، وفيما يلي تفاصيل الاشتراك، من حيث الكود، وعدد الدقائق والفليكسات لفودافون وللشبكات الأخرى، إضافة إلى المصروفات ورسوم الاشتراك الإضافية في باقة فودافون فليكس 20 الشهرية والمستخدمة في الهواتف الجوالة.

قد يهمك أيضاً:

نظام كنترول فليكس 20 من فودافون

  • تفاصيل الإشتراك في نظام كنترول فليكس 20
سعر الباقة شهرياً23 جنيه شاملة الضريبة.
عدد الوحدات500
دقائق شبكة فودافونالدقيقة = وحدة
الرسائلالرسالة = وحدة
الدقيقة إلى أي شبكة أخري ( موبينيل – إتصالات – الخط الأرضي )الدقيقة = 5 وحدات
الدقائق المتبقية بعد نهاية الشهرلا تُضاف إلى الشهر الجديد

كود الاشتراك بنظام فودافون فليكس 20

يتم تجديد باقة فودافون فليكس 20 من خلال طلب الكود التالي (#225*)، وتجدد الباقة تلقائياً في حال وجود رصيد كافي، في حال عدم وجود رصيد يتم الشحن ثم طلب الكود.

عند انتهاء عدد الوحدات قبل انتهاء الشهر، يتم الحساب بسعر موحد لجميع الشبكات 19 قرش للدقيقة، ويمكن أيضاً استخدام كروت فودافون فكة.

لمعرفة الاستهلاك

من خلال الاتصال برقم 880 أو طلب الكود  #880* برسوم 19 قرش، ويتم طلب الكود #225* ثم اختيار 1 لمعرفة ميعاد تجديد باقة كنترول فليكس 20.

كود الاشتراك بنظام فودافون فليكي 20 لأول مرة:

يتم شحن 23 جنيه، ثم الاتصال على رقم 880 للتحويل، أو التحويل مباشرة من خلال طلب الكود  #20*880*، ولإلغاء الإشتراك يتم الاتصال بـ880 واختيار نظام آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *