التخطي إلى المحتوى

المعينين بتخصص الرياضيات، أصدرت وزارة التعليم يوم الخميس قرارا بتعيين 1494 خريجا في المستوي الرابع من التخصص الرياضي اعتبارا من تاريخ إصدار القرار، مشددة على أن شروط المؤهلات التعليمية ستصحح في حالة توافر فرص العمل على المستوي الواجب خلال الفترة القادمة.

تصريح النعيمي حول المعينين بتخصص الرياضيات

و صرح المتحدث باسم وزارة التعليم “مبارك النعيمي”، أن القرار الصادر عن المشرف العام للموارد البشرية في وزارة التعليم السعودية دكتور “مرزوق بن مطلق الرويس”، أنه صدر مؤكدا على أن المعينين و التعيينات تعامل وفقا لقائمة تقييم الوظائف الجديدة، إلا إذا كانت لديها خدمات سابقة، وكذلك وفقا لقائمة الوظائف التعليمية التي عدلت مدة التجربة من سنة إلى سنتين.

نص قرار المعينين بتخصص الرياضيات

وأوضح “مبارك النعيمي” أن القرار ينص علي دفع مرتب شهر بدلا من تعيين أولئك الذين ليس لديهم خدمة سابقة في الدولة، وضمان اجتيازهم للمقابلة الشخصية، ونتيجة فحص اللياقة الطبية، وتبرير التعيين ومدى مطابقته للوثائق الأصلية قبل بدء العمل، كما يمكن لحضراتكم الاطلاع على أسماء المعينين بتخصص الرياضيات من خلال رابط أسماء المعينين بتخصص الرياضيات.

وأكد “مبارك النعيمي” المتحدث باسم وزارة التعليم، أن تعيين الذين لم يبدؤوا في مباشرة القرار في غضون 15 يوما من تاريخ الإخطار بالقرار سيلغي، وفي نهاية تصريحه هنئ مبارك النعيمي الذين شملهم قرار التعيين وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.