التخطي إلى المحتوى

موعد نتائج الطلاب الكويت 2018، كشفت وزارة التربية في الكويت عن الموعد النهائي لإعلان نتائج الطلاب  من خلال موقع وزارة التربية، وقد أشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب الكويت 2018، المرحلة المتوسطة في يوم 15-5 القادم، وفي نفس اليوم أيضا سيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الإبتدائية.

موقع نتائج الطلاب الكويت 2018

حددت وزارة التربية الموقع الذي يستطيع من خلاله الطلاب، وأولياء الأمور الحصول على النتائج الخاصة بهم، وهذا الموقع تابع للوزارة، يمكن للطالب الحصول على النتيجة الخاصة به باستخدام الرقم المدني فقط في يوم 15 مايو القادم أي بعد ثلاثة أيام من اليوم.
النتائج في الرابط التالي : هنا

وقد أكدت وزارة التربية عن أن الموقع السابق ذكره تستطيع من خلاله الحصول على نتائج الطلاب الكويت 2018 في جميع المراحل بداية من يوم 15-5 القادم ماعدا الصف الثاني عشر، وسيتم إعلان نتائج الطلاب عقب نهاية الاختبارات الخاصة بهم، وانتهاء أعمال التصحيح، ورصد الدرجات.

من المنتظر أن يتم الإعلان صباح غدا الأثنين في موقع نتائج الطلاب 2017 المرحلة الإبتدائية، والمرحلة المتوسطة جميع المراحل ماعدا الصف الثاني عشر في موقع وزارة التربية الكويتية، وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي سيعلن عن النتائج، ويمكنكم معرفة نتائج الطلاب باستخدام الرقم المدني فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *