التخطي إلى المحتوى

تداول مغردون تويتر خبر حادث العويهان الذي أدى إلى وفاة عدد من المواطنيين الكويتيين، وقد كشفت صحف الكويت عن تفاصيل حادث العويهان، الحادث أدى إلى وفاة ثلاثة من عائلة واحدة، وإصابة خمسة أخرين، وقد تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل حادث العويهان

وقد أشارت الصحف الكويتية عن أن وزارة الصحة قد أصدرت تقرير رسمي عن حادث العويهان، وقالت أن الحادث هو حادث سير وقع في شارع الخليج، وقد تم الكشف عن أسماء المتوفين في هذا الحادث الأليم، وهم ثلاثة أشقاء، وأسمائهم كالتالي طلال حمد مطلق العويهان وعبدالرحمن حمد مطلق العويهان وحمد ناصر حمد مطلق العويهان.

وقد أدى حادث العويهان أيضا إلى إصابة أخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهم سلمان حمد مطلق العويهان وسعود حمد مطلق العويهان وعبدالله حمد مطلق العويهان وانور خالد لافي العويهان وراكان ناصر حمد مطلق العويهان، وأخيرا ندعو الله أن يغفر للمتوفين، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويرزق المصابين الشفاء العاجل.

وقد كشفت المغردون أن هناك حادث سابق أخر قد تعرضت له عائلة العويهان في ديسمبر 2016 الماضي، وهو حادث إنفجار يخت في الخيران، وقد أسفر هذا الحادث السابق عن وفاة ستة أفراد من هذه العائلة، رحم الله المتوفين، ورزقهم جميعا الجنة.

وعقب تأكيد خبر حادث العويهان، دشن المغردون على تويتر هاشتاج يقدموا فيه رسائل العزاء لعائلة العويهان، داعين الله أن يغفر للمتوفين في الحادث، وأن يلهم أهليهم الصبر، وأن يرزق المصابين بالشفاء العاجل من أثار هذا الحادث الأليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *