التخطي إلى المحتوى

الهلال والتعاون في مواجهه قوية في الدور نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، يرغب الهلال في الفوز بالمباراة للوصول إلي نهائي بطولة كأس الملك، بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي، فيرغب في تحقيق البطولة الثانية له هذا الموسم، لكن التعاون ليس بالخصم الذي يستهان به، وينتظر الفريقين نتيجة مباراة الأهلي والفيصلي حيث يواجه الفائز منهم الفائز من مباراة الهلال.

موعد مباراة الهلال والتعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

يلتقي الهلال والتعاون يوم السبت الموافق 13 مايو 2017 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، كما تنطلق المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تذاع مباراة الهلال أمام التعاون على قناة MBC PRO SPORTS بث مباشر، في الدور قبل النهائي في كأس الملك.

تأهل الهلال للدور النصف النهائي بعد تحقيق الفوز على النصر بهدفين نظيفين، بينما تأهل التعاون على حساب الاتفاق بركلات الترجيح، يمتلك الهلال الرغبة الأكبر في الفوز بالمباراة والبطولة بعد فوزه بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين.

تمثل المباراة مواجهه مهمه بالنسبة للفريقين للتأهل للدور النهائي وتحقيق لقب البطولة، كما ينافس الفريقين في بطولة دوري أبطال أسيا 2017، يحتل الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه على الريان القطري، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث في المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط بعد خسارته المباراة السابقة أمام استقلال طهران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *