التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وزاناكو اليوم – انتهت مباراة اليوم أولى مباريات النادي الأهلي المصري  في الدور 16 من دور المجموعات بين فريق النادي الأهلي المصري وزاناكو الزامبي اليوم السبت 13-5-2017، بنتيجة سلبية بين الفريقين، ونعرض لكم موعد المباراة التي تقام في مصر والقنوات الناقلة للمباراة، والتي يحاول النادي الأهلي الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط في مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017.

وضع الاتحاد الأفريقي موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي اليوم السبت 13 -5-2017 في تماما الساعة  7:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية، والتي تقام على استاد “برج العرب” بالإسكندرية، وهي أولي مباريات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات في الدور ال 16 في دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي وزاناكو اليوم

تقام مباراة النادي الأهلي المصري وزاناكو الزامبي الليلة الذي يحل ضيفًا على النادي الأهلي في أولى مبارياتهم في الدور ال 16، وسط رغبة وسعي من كلا الفريقين للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط الغاليين من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يحضر جماهير النادي الأهلي المباراة، وقد حدد عدد خمسة آلاف تذكرة لجماهير النادي الأهلي.

سعر تذكرة المباراة ومكان بيعها

وافق الأمن المصري على أقامة المباراة مع وجود جماهير للنادي الأهلي لمساندة النادي في مباراته اليوم، وقد تقرر سعر تذكرة مباراة النادي الأهلي وزاناكو اليوم بمبلغ 30 جنيه وتباع في منافذ النادي الأهلي بالجزيرة وفروع النادي في المحافظات ففق نادي 6 أكتوبر، والتجمع الخامس، والإسكندرية.

موقف النادي الأهلي

يسعى النادي الأهلي للفوز بمباراة الليلة بينه وبين الفريق الزامبي، لا سيما وارتفاع معنوية النادي الأهلي لصدارته الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد نقاط 74 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الوصيف نادي مصر المقاصة، ويحاول النادي الأهلي تكليل الانتصارات بالفوز بمباراة الليلة أولى مبارياته في دور المجموعات بالدور 16 ضمن المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة للمباراة

يتم نقل مباراة الأهلي وزناكو الليلة قناة بي إن سبورت bein sports HD5 الناقلة حصري لمباريات الدور ال 16 من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن يتم تخصيص استديو تحليلي قبل انطلاق المباراة مع وجود محللين رياضيين.

تردد قناة bein sports HD5

نتيجة بحث الصور عن ‫تردد قناة bein sport‬‎

ولمعلومات عن قنوات بي ان سبورت الرياضية، وتررد القنوات عبر الرابط التالي: تردد قنوات بي إن سبورت، كما تذاع المباراة على قناة النيل للرياضة على التليفزيون الأرضي.

نتيجة مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي

انتهت مباراة الليلة بين فريق النادي الأهلي وزاناكو الزامبي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في أولي مبارياتهم ضمن المجموعة الرابعة في الدور 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا،  وانتهت مباراة الوداد المغربي والقطن الكاميروني بفوز الوداد بنتيجة 2 -صفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.