التخطي إلى المحتوى

تداول مغردي تويتر مقطع اختطاف الطفلة شوق سليمان إبراهيم في أسواق العثيم بالرياض، وقد كشف مقطع الفيديو عن تفاصيل حادث الاختطاف، وظهر فيه السيدة التي قامت باختطاف شوق إبراهيم أثناء تواجدها مع والدتها، وخرجت بها من المجمع.

اختطاف شوق سليمان إبراهيم

ظهر في مقطع الفيديو المتداول على تويتر، سيدة صاحبة بشرة بيضاء قامت بسحب الطفلة شوق سليمان من بين والدها، ووالدتها، وقد استغلت في ذلك غفلة الطلفة عن والدتها لثواني، وخرجت بها خارج المجمع أسواق العثيم الموجود في حي النسائم بالرياض.

وقد قامت أم الطفلة شوق سليمان إبراهيم بالبحث عنها في كل الأماكن القريبة من المجمع، ولكن دون جدوى، لم تجدها، وقد إبلاغ الشرطة، والتي بدأت بمراجعة كاميرات المراقبة في المجمع، وتبين منها كيف تم اختطاف شوق سليمان إبراهيم، والآن يتم البحث عن هذه الخاطفة في أقرب وقت.

أما على تويتر فقد قامت المغردون بتداول مقطع اختطاف الطفلة شوق سليمان حتى ينتشر الفيديو بشكل كبير لكي يكون عامل مساعد قوي في عمليات البحث عن الطفلة شوق إبراهيم.

الطفلة شوق
الطفلة شوق

وقد ظهر منذ قليل هاشتاج بإسم الطفلة شوق سليمان إبراهيم، وقد ظهر هذا الهاشتاج للتريند العالمي، وفيه يطلب المغردون بضرورة تكثيف البحث عن الطفلة شوق، وينشروا أيضا صور الطفلة، وأرقام هواتف عائلة شوق للتواصل معهم فور ظهور أي معلومات جديدة عن الطفلة شوق سليمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.