التخطي إلى المحتوى

موعد نهائي كأس الملك السعودي2017 ، بعد هزيمة نادي التعاون أمام نادي الهلال ضمن مباريات النصف النهائي من بطولة خادم الحرمين الشريفين وانتهاء المباراة بنتيجة 4-3 لصالح نادي الهلال، استطاع بذلك نادي الهلال الوصول إلي المباراة النهائية من بطولة كأس الملك التي سينافس فيها نادي الهلال النادي الأهلي، وسط منافسة بين الفريقين وترقب من جماهير الكرة السعودية لمعرفة بطل البطولة.

وقد قام كلا من اللاعب عمر خربين وسالم الدوسري بتسجيل أهداف نادي الهلال، حيث قام خربين بتسجيل ثلاثية، بينما قام  الدوسري بتسجيل الهدف الأخير، بينما قام كلا من اللاعب الحسن ندياي و مد الله العليان بالتسجيل لنادي التعاون، حيث قام ندياي بتسجيل هدفين و العليان بتسجيل الثالث.

موعد نهائي كأس الملك السعودي2017
موعد نهائي كأس الملك السعودي2017

موعد نهائي كأس الملك السعودي2017

يقوم ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية باستضافة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين وذلك يوم الجمعة الموافق 19-5-2017 .

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو أكثر الفرق حصادا للقب البطولة حيث استطاع الفوز بالبطولة 13 مرة، كما أنه حصل عليها أخر مره في عام 2015 .

أخر أخبار الهلال ونادي الأهلي

قام نادي الهلال بتوقيع عقد رعاية لمدة عامين مع شركة ” جوي ” ، وقامت إدارة النادي بالتصريح بسبب أختيارها لشركة جوي، وقالت أن الشركة توفر لمستخدميها الخدمات الجيدة وأنها ستسمح لجماهير نادي الهلال بالدخول علي موقع الهلال الرسمي دون حاجه لبيانات الهاتف، وقالت أ، هناك عدد أخر من الخدمات التي سيتم توفيرها لجماهير النادي.

كما أكد رئيس نادي الأهلي في تصريحاته لبرنامج أكشن يا دوري أن أكبر المشاكل التي تواجه النادي هي إصابات اللاعبين قبل نهائي كأس الملك، كما أكد علي أن الفريق يسعى لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *