التخطي إلى المحتوى

حرصت صاحبة السمو الملكي الأميرة عنود بنت فيصل بن بندر بن خالد على حضور حفل تخرج طالبات جامعة شقراء اليوم الأحد، حيث قامت جامعة شقرا اليوم بالاحتفال بتخريج عدد 3600 طالبة من الدفعة الثامنة من 24 كلية بالجامعة، وحرصت صاحبة السمو خلال الحفل أن تقدم الشكر لأهالي الطالبات على دورهم في وصول هؤلاء الطالبات إلى مستقبل مشرق لهن ولدينهن ولوطنهن.

نصيحة الأميرة العنود لطالبات جامعة شقراء

وحرصت صاحبة السمو الملكي الأميرة العنود بنت فيصل على توجيه كلمة لخريجات جامعة شقراء حيث قالت: “إنكن اجتهدتن فوجدتن؛ فادعوا الله لكُن ببداية حياة موفقة”.

كما قامت صاحبة السمو بتوجيه الشكر لإدارة الجامعة، ومديرها الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، والقائمين عليها لما لهم من دور في الوصول بجامعة شقراء لأعلى المنازل، وذلك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وبدوره حرص مدير الجامعة خلال كلمته على توجيه الشكر لصاحبة السمو على تشريفها بحضور حفل تخريج طالبات جامعة شقراء اليوم، كما وضح سيادته أن تشريف صاحبة السمو بالحضور اليوم للحفل ما هو إلا تجسيد لاهتمام الحكومة السعودية بالعلم والتعليم.

وحرص سيادة مدير جامعة شقراء على توجيه النصيحة للخريجات، حيث قال لهن: “إن الجامعة تعدكن بكريم العودة إليها في ميادين التدريب والدراسات العليا كما أعدكن أن تكون الجامعة لكُن باب مفتوح وأن تفتخرن بالانتماء لهذه الجامعة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.