التخطي إلى المحتوى

أسماء مستحقي الدعم السكني ، أعلنت اليوم الموافق 15 / 5 / 2017  وزارة الاسكان الدفعة الرابعة من أسماء مستحقي الدعم السكني حيث طرحت 20  ألف منتج سكني، موزعون في مختلف المناطق بالمملكة السعودية، بالمشاركة مع صندوق التنمية العقاري حيث تقديم الدعم التمويلي لمستحقي الدعم السكني .

وسوف نرفق لكم رابط بوابة الاسكان حتي يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني ، من دفعة شهر مايو الدفعة الرابعة من الدعم السكني للمواطن السعودي .

أسماء مستحقي الدعم السكني

أعلنت وزارة الاسكان من خلال موقع سكني أسماء مستحقي الدعم السكني ، اليوم الاثنين عن الدفعة الرابعة وسوف نرفق لكم رابط الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة من وزارة الاسكان وعدد المنتجات السكنية، حيث صرحت وزارة الاسكان السعودية أن بلغ عدد المنتجات السكنية 20  ألف منتج سكني، بالتعاون مع البنك العقاري ،على الموقع الرسمي موقع سكني للدفعة الرابعة .

وزارة الاسكان

أعلنت وزارة الاسكان عن المخططات السكنية في مشاريع الاسكان تم تخصيص 20585 منتج سكني ضمن الدفعة الرابعة دفعة شهر مايو، منها 6274 وحدة سكنية عبارة عن شقق وفلل، و6611 قطعة ارض سكنية، و7700 قرض تمويلي سكني، كما أوضحت الوزارة أن إجمالي المنتجات السكنية المعلن عنها بلغ 72960 منتج سكني من المقدر طرحه 280 ألف منتج سكني سيتم طرحهم خلال العام الحالي .

رابط اسماء مستحقي الدعم السكني

ويمكنكم الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني المقدم من وزارة الاسكان وبالتعاون مع صندوق التمية العقاري، لتقديم الدعم السكني من خلال برنامج السكني السعودية على دفعات شهرية تطرحها الوزارة وتعلن عن عدد المنتجات السكنية حسب المخططات السكنية من المشاريع السكنية من خلال رابط الاستعلام عن مستفيدي كافة الدفعات السكنية التابع لبوابة اسكان .

وجدير بالذكر أن وزارة الاسكان أعلنت من قبل في شهر فبراير الماضي عن الدفعة الأولى من برنامج سكني وقد بلغ 15.6 ألف منتج سكني، وتم الإعلان بشكل شهري عن الدفعة الثانية في شهر مارس وبلغت 17.9 ألف منتج سكني وتلتها الدفعة الثالثة في شهر أبريل الماضي وبلغت 18.8 منتج سكني، وها قد أعلنت عن الدفعة الرابعة هذا الشهر مايو الحالي .

وقد تم الإعلان من وزارة الاسكان لهذا الوقت الحالي عن ثلاث دفعات متتالية على مدار الثلاث شهور الماضية ويمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الرابط الموضح أعلاه .

تحديث 14/6 : أعلنت وزارة الاسكان أنها تستعد لطرح الدفعة الخامسة من الدعم السكني وستعلن عن اسماء مستحقي الدعم السكني خلال الساعات القليلة، حيث تشمل الدفعة الخامسة 280 ألف منتج سكني سيتم توزعهم على 13 ألف منطقة بالمملكة السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *