موقع خبر اليوم

نتيجة السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 بالجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 بالجيزة، بنتظر طلبة الصف السادس الابتدائي نتائج الامتحانات بفارغ الصبر، وكذلك أولياء الأمور، بعد الانتهاء من الامتحانات في جمبع المواد، هذا وسوف يتم نشر نتيجة السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 عبر موقع مديرية التربية والتعليم فور اعتمادها، وذلك في محافظة الجيزة وجميع محافظات الجمهورية.

هذا ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في محافظة الجيزة خلال ايام، هذا مت قد صرح عنه مصدر موثوق من مديرية التربية والتعليم، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نوافيكم بكل ما هو جديد في ما يخص نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 الترم الثاني.

وسوف يتم اعتماد نتيجة السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 في محافظة الجيزة من قِبل المحافظ “محمد كمال الدالي”، هذا وقد كانت نسبة النجاج في نصف العام 2018 من الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة حوالي 92.68% وهذه النسبة تعتبر من أقل النسب مقارنةً مع باقي محافظات الجمهورية، لذلك تأمل المحافظة ان تكون نسبة النجاح في هذا الفصل الدراسي من الصف السادس الابتدائي أعلى مما كانت عليه.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة

بعد الانتهاء مباشرةً من امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني، باشر الكنترول عملات تصحيح أوراق الإجابة  في محافظة الجيزة، حيث يقوم مدرسو المواد بتصحيح المواد الخاصة بهم، ومن ثم تتم مراجعتها أكثر من مرة حرصاَ لعدم وجود أخطاء تصحيحية، وبعد مراجعة الأوراق يتم الرصد والتجميع ومن ثم تُعرض على وكيل وزترة التربية والتعليم في محافظة الجيزة، ومن هنا يتم اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة.

ومن خلال بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة، يتم الحصول على نتيجة امتحانات السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 لمحافظة الجيزة، ومن خلال الضغط على هذا الرابط سوف يقوم طالب الصف السادس الابتدائي بإدخال رقم الجلوس الخاص به، ومن ثم سوف يتم إظهار النتيجة فور اعتمادها من مديرية التربية والتعليم.

نتيجة السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 في جميع المحافظات

هذا ويمكن لجميع طلال بالصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة امتحانات السادس الابتدائي الترم الاول 2018 في جميع محافظات الجمهورية، من خلال الدخول عبر موقع التعليم الأساسي، وذلك بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وبالتالي سوف يتم ظهور النتيجة فور ظهورها.

يؤكد وزير التربية والتعليم في محافظة الجيزة، بأن نتيجة السادس الابتدائي 2018 سوف يتم ظهورها خلال أيام قليلة، وذلك بعد اعتمادها رسمياً، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم برصد النتيجة فور ظهورها واعتماها رسمياً من محافظ الجيزة.