التخطي إلى المحتوى

المربع الإلكتروني ، نتائج طلاب الكويت 2017 أصبحت الآن مصدر قلق لجميع الطلاب في دولة الكويت بعد الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني، فجميع الطلاب والآباء في حاله تأهب قصوى للإعلان عن نتائج الطلاب الكويتيين في المراحل التعليمية المتعددة، سيتم عرض نتائج الطلاب الكويتيين عن طريق المربع الإلكتروني في وزارة التعليم الكويتية من خلال التغطية الشاملة لنتائج الطلاب في الكويت 2017.

بيان وزارة التربية الكويت

ومن خلال بيان رسمي أعلنته وزارة التربية الكويت، أنه سيتم الكشف عن نتائج الطلبة الكويتيين علي المستويين الابتدائية والمتوسطة من خلال الموقع الشبكي في الخامس عشر من أيار/مايو 2017 سيتمكن جميع الطلاب والآباء من الحصول علي نتائج الطلاب الكويتيين حسب الرقم المدني، كما ستجدون بدخول موقع المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت 2017.

إعلان النتائج على المربع الإلكتروني

ومن الجدير بالذكر أن جميع الطلاب في المراحل التعليمية في الكويت قد أكملوا الاختبارات التي أجريت في الفصل الدراسي الثاني، وينتظرون الآن إصدار جميع النتائج من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم الكويتية، كما أوضحت وزارة التعليم في الكويت في الأيام الأخيرة أن الإصلاحيات والمراجعات جارية بشكل جيد.

وأفادت وزارة التعليم بأنه بمجرد الانتهاء من المراجعة التصحيحية والنهائية لجميع أوراق الاختبار، سيتم الإعلان عن نتائج الطلبة الكويتيين فورا دون انتظار أي وقت، لأن جميع الطلاب والإباء منتظرين معرفة النتائج.

نعرض على حضراتكم نتائج المرحل الدراسية كاملة عدا الصف الثاني عشر من خلال الرابط الموضح، حسب ما أوضحت وزارة التربية الكويتية.

رابط المربع الإلكتروني

الآن سوف نقدم لكم رابط مربع الإلكتروني للحصول علي نتائج طلاب الكويت 2017 في المدارس الابتدائية والمتوسطة، وهذا موقع المربع الإلكتروني طالب الكويت 2017، وعن كيفية الحصول علي نتائج طلاب الكويت 2017 فمن خلال موقع مربع الإلكتروني، ويجب عليك أولا الدخول من خلال موقع وزارة التربية الكويت و مربع الإلكتروني المرفقة إلى اعلي التقرير

تحديث اعلن اليوم الدكتور محمد الفارس وزير التربية ووزير التعلبيم العالي  نتيجة االثانوية العامة القسم الأدبي والقسم العلمي والمعهد الدييني للعام الدراسي 2016 / 2017، وقال الدكتور محمد الفارس أن نسبة النجاح في القسم العلمي والقسم الأدبي والمعهد الديني وصلت إلى 78.13 %.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *