التخطي إلى المحتوى

منصة مكاني Makani أعلنت اليوم عن وصول تذاكر مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين إلى 38933 تذكرة، ومن المتوقع أن تتجاوز عدد التذاكر هذا الرقم خلال اليومين القادمين قبل موعد مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والمقرر له مساء يوم الخميس الموافق 2017/5/18م، وينتظر الكثير من مشجعي كرة القدم مباراة الهلال والأهلي في النهائي بشغف كبير، ومن المتوقع أن تنفذ جميع تذاكر المباراة.

أسعار تذاكر المباراة على موقع مكاني

اعلن موقع مكاني Makani عن أسعار تذاكر مباراة الهلال والأهلي بعد غدا الخميس 2017/5/18م، ووصل سعر التذاكر للدرجة الموحدة إلى 45 ريال، بينما أعلن الموقع عن سعر التذكرة الفضية والتي وصل سعرها على الموقع إلى 1500 ريال، ووصل سعر التذكرة الذهبية على الموقع إلى 2000 ريال.

رابط موقع MAKANI لشراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي

ويوفر موقع مكاني إمكانية شراء التذاكر للمباريات عن طريق الإنترنت دون الحاجة للتحرك من المنزل، حيث تقوم بالدفع عبر أي بنك من البنوك المحددة للدفع عن طريقها، وتصلك التذكرة حتى باب البيت مما يوفر الوقت والمجهود للكثيرين، وأيضا يعطي مزيد من الراحة في التعامل.

موعد مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ويترقب الكثير من مشجعي الكرة السعودية، ومشجعي الكبيرين الهلال والأهلي بشكل خاص المباراة المنتظرة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة مساء الخميس الساعة 6:50 بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة MBC PRO SPORT.

ووصل فريق الأهلي للمباراة النهائية بعد إقصاء فريق الفيصلي بنتيجة 3/0، بينما وصل فريق الهلال عن طريق إقصاء فريق التعاون في الدور قبل النهائي، هذا وقد توج الهلال بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين، ويسعى الفريق للفوز بالبطولة المحلية الثانية له هذا العام.

بينما يأمل فريق الأهلي بإسعاد جماهيره بالفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خاصة بعد خروجه من كأس ولي العهد على يد الغريم التقليدي فريق الاتحاد، ولذلك فمن المنتظر أن يشهد النهائي مباراة قوية من الفريقين للفوز باللقب، كما سيشهد النهائي امتلاء المدرجات بالجماهير، ولا يزال هناك يوم كامل قبل إغلاق موقع مكاني لبيع تذاكر مباراة الهلال والأهلي.

وصل الآن عدد بيع التذاكر المباعة على موقع مكاني إلى 40352 تذكرة، ويتبقى ساعات قليلة على إغلاق بيع التذاكر على موقع مكاني Makani، كما أن الموقع يبيع الآن تذاكر مباراة الأهلي والأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا بملعب مدينة الملك عبد الله أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *