التخطي إلى المحتوى

نتيجة الابتدائية الاسكندرية الترم الثاني ، البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2018، تعلن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 بعد اعتماد وكيل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتائج الطلاب الصف السادس الابتدائي من محافظ الاسكندرية، ويترقب الآلاف من الطلاب والطالبات تحديد موعد إعلان نتيجة الابتدائية 2018 محافظة الإسكندرية.

تعد محافظة الاسكندرية من أولى المحافظات التي تعلن نتائج نهاية مرحلتي التعليم الأساسي، ووفق وخلال الساعات القادمة سيتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي، حيث تشير الأخبار الواردة إلينا لقرب الانتهاء من كافة أعمال تصحيح أوارق إجابات الطلاب بالصف السادس الابتدائي بالإسكندرية وسيكون موقع البوابة الإلكترونية محافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 هو الموقع الرسمي بخلاف موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

موقع البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية نتيجة الابتدائية 2018

الطلاب والطالبات أعلنت مديرية التربية والتعليم في الاسكندرية قرب وإعلان نتائج الطلاب والطالبات بالصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2017-2018، الفصل الدراسي الأول، وسيكون موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية هو الموقع الرسمي للاستعلام عن نتيجة الابتدائية 2018 برقم الجلوس، أو الرقم القومي للطالب أو الطالبة .

ننشر لكم نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية لمن حضر الامتحانات بالفعل، أما إجمالي من كان لهم الحق في امتحانات الصف السادس فسيعلن عنهم قريباً، ووجب التوه عن كوم الاستعلام من رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي بالرقم القومي .

نتيجة الابتدائية الاسكندرية 2018

روابط الاستعلام الرسمية عن نتائج جميع الغدارات التعليمية سنرفقه لكم وفق ما سيصدر عن كنترول الصف السادس الابتدائي في محافظة الإسكندرية بخلاف البيان الرسمي حول نسبة النجاح العامة في نتيجة الشهادة الابتدائية  محافظة الإسكندرية.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية

انتظروا الروابط بعد قليل، ويمكنكم ترك أرقام الجلوس بالتعليقات

رابط البوابة الإلكترونية بمحافظة الإسكندرية للنتائج

اترك الرقم القومي ورقم الجلوس واسم التلميذ أو التلميذة وترقب نشر النتائج والرد عليكم قريباً.

التعليقات

  1. 141446 كريم حسن خلف الله ابو الحمد فواز
    الإسكندريه

  2. نتيجه الصف السادس الابتدائى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *