التخطي إلى المحتوى

نتائج عام 2017

كشوف أسماء وصور الطلاب والطالبات الأوائل عن العام الدراسي 2016-2017 ستجدونها هنا بهذا الموضوع فقط ساعات قليلة وسنوافيكم بالتفاصيل وبالتحديد عقب العاشرة من صباح اليوم الأربعاء.

الآن تعتمد الدكتورة سعاد الخولي نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 محافظة الإسكندرية بالنيابة عن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، وسيتم نشر نسبة النجاح بجميع الإدارات التعليمية وإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية ، بنسبة نجاح 88.7 % والتفاصيل أدناة.

تحديث : البوابة الإلكترونية محافظة الاسكندرية أكدت ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي اليوم الأربعاء 17 ماي، وبعد دقائق قليلة سننشر لكم أسماء أوائل الابتدائية 2017 في الإسكندرية.

تحديث : دقائق قليلة وسيتم الإعلان الرسمي عن بيان نجاح الطلاب والطالبات في الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الإسكندرية، وفق الأخبار التي اكدها موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية منذ قليل.

تحديث ظهرت اليوم نتيجه الشهاده الابتدائيه محافظه الاسكندرية وتم إعلان نسب النجاح بكل إدارة تعليمية، بخلاف أسماء الأوائل على المحافظة

تحديث جميع روابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الإسكندرية تعمل بكفاءة عالية، ومن لم يتمكن من التعرف على نتيجته يمكنه ترك رسالة بالتعليقات، وسنوافيكم بالنتائج في أقرب وقت.

التعليقات

  1. 141446 كريم حسن خلف الله ابو الحمد فواز
    الإسكندريه

  2. نتيجه الصف السادس الابتدائى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *