التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية موعد مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أنه من المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير لهذه المباراة الهامة، وكان موقع مكاني لبيع تذاكر المباراة قد أعلن عن بيع ما يقرب من الأربعين تذكرة من تذاكر مباراة الهلال والأهلي قبل يوم من انطلاق مباراة النهائي بين الكبيرين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط موقع MAKANI لشراء تذاكر مباراة الهلال والأهلي

موعد مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تم الإعلان عن موعد مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدا الخميس الموافق 2017/5/18م، وتقام المباراة في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة في تمام الساعة 6:50 بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT المالكة لحقوق بث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

مشوار فريق الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

التقى فريق الهلال في دور الـ 32 مع فريق القيصومة، واستطاع فريق الهلال الفوز على فريق القيصومة بنتيجة 2/1، ولعب فريق الهلال أمام فريق الوحدة، وفاز فريق الهلال بالمباراة بنتيجة 3/2، وفي دور الـ 8 فاز فريق الهلال على فريق النصر بنتيجة 2/0، وقبل أن يصعد فريق الهلال للمباراة النهائية حقق استطاع تحقيق الفوز على فريق التعاون بنتيجة 4/3.

مشوار فريق الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

التقى فريق الأهلي في دور الـ 32 مع فريق الشعلة، وفاز فريق الأهلي على فريق الشعلة بنتيجة 2/1، ثم التقى فريق الأهلي في دور الـ 16 مع فريق القادسية، وانتهت المباراة بين الأهلي والقادسية بفوز الأهلي بنتيجة 3/1، وفي دور الـ 8 فاز فريق الأهلي على فريق وج بنتيجة 6/0، ووصل فريق الأهلي للمباراة النهائية عقب فوزه على فريق الفيصلي بنتيجة 3/0.

ويسعى فريق الهلال لإضافة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لخزائنه، والتتويج بالبطولة المحلية الثانية لهذا الموسم، بينما يسعى فريق الأهلي للخروج من الموسم الحالي ببطولة لإرضاء جماهيره، خاصة بعد خروج فريق الأهلي من الدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي العهد أمام فريق الاتحاد الذي توج بالبطولة بعد ذلك.

ويسعى فريق الأهلي في الحفاظ على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويحمل فريق الأهلي الرقم القياسي للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين برصيد 13 بطولة، بينما يمتلك فريق الهلال في رصيد 7 بطولات فقط، كما يحمل فريق الأهلي أيضا الرقم القياسي كأكثر فريق لعب مباريات نهائية برصيد 17 مباراة، يأتي ثانيا فريق الهلال بعدد 14 مباراة.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في الدور الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما مباراة الدور الأول من الدوري كانت قد انتهت بفوز فريق الهلال على فريق الأهلي بنتيجة 2/1، وآخر فوز لفريق الأهلي كان في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي، واستطاع فريق الأهلي تحقيق الفوز بنتيجة 3/2.

أعلنت قناة MBC PRO SPORT أنه سيقوم بالتعليق على مباراة الهلال والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين جعفر الصليح على القناة الصوتية الأولى، بينما يعلق على القناة الصوتية الثانية المعلق بلال علام، وسيقوم كل من المعلق عبد الله المحيسن ومشاري القرني بالتعليق على قناة MBC PRO SPORT2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *