التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2018، ينتظر في الوقت الحالي طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم عن إعلان النتيجة بشكل رسمي خلال الأسبوع الحالي في كافة المحافظات المصرية بشكل دوري، وينتظر أولياء الأمور إعلان النتيجة في الفترة الحالية.

حيث سوف نتابع معكم بشكل دوري نتيجة الشهادة الابتدائية لكافة المحافظات المصرية بالكامل، حيث سوف يتم الكشف عن النتيجة لكافة المحافظات المصرية كلاً على حدا، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس عن إعلان نتيجة محافظة القاهرة العاصمة المصرية والكشف عن النتائج لكافة الطلاب على بوابة القاهرة التعليمية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2018 في القاهرة

كشف مصدر مطلع داخل مديرية التعليم في محافظة القاهرة، عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة بالكامل لكافة الطلاب والطالبات، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 88.9%، وقد وصل عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية إلى 80 طالب على مستوى المحافظة بالكامل.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

وسوف يتم الكشف عن نتيجة الشهادة الابتدائية في كافة المحافظات المصرية، وذلك في الفترة المقبلة، حيث من المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة الأسبوع الحالي، وذلك حسبما كشف مصدر داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وتواصل الكنترولات على مستوى الجمهورية الانتهاء من أعمال التصحيح من أجل إعلان النتيجة بشكل نهائي.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2018 في الاسكندرية

كشف منذ قليل وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، عن اعتماد محافظة الإسكندرية لنتيجة الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة بالكامل وكافة المدارس، حيث سجلت نسبة النجاح في المحافظة 88.7%، وقد أعلن عن طرح النتيجة أمام الطلاب في المدارس غداً الخميس.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

وقد أعلن المحافظ عن تهنئة كافة الطلاب في المرحلة الابتدائية على أداء الامتحانات بشكل مميز، وقد سجلت إدارات التعليم على مستوى المحافظة نسب مختلفة في النجاح، وسجلت إدارة الجمرك بمحافظة الإسكندرية أعلى نسبة نجاح بنسبة وصلت إلى 97.3%، وهي الأعلى بين باقي إدارات التعليم بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في الجيزة

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، عن إعلان نتائج الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017، وذلك على مستوى المحافظة بالكامل، حيث كشفت عن وصول نسبة النجاح في المرحلة الابتدائية إلى 90.83%، في كافة المدارس والإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وقد وصل عدد الطلاب الناجحين في المحافظة إلى 140995 طالب.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

وقد شهد الموقع توقف في فترة الصباح عقب إعلان النتيجة وذلك بعد الضغط الكبير بسبب الإقبال لمعرفة النتيجة، وقد اشتكى عدد من أولياء الأمور بسبب توقف موقع مديرية التربية والتعليم بالكامل، وعدم نجاحهم في الحصول على النتيجة، ولكن أعلنت الوزارة منذ قليل عن إصلاح الموقع بشكل كامل.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في القليوبية

كما اعتمد اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية، طه عجلان، نتيجة الشهادة الابتدائية لكافة مدارس المحافظة بالكامل، حيث وصلت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية إلى 79.64%، وقد وصل عدد الطلاب المتفوقين بالمحافظة إلى 102 طالب وطالبة.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 79.64% وبلغ عدد الطلبة المتفوقين 102 طالب وطالبة وحصلت إدارة كفر شكر على أعلى نسبة في المتفوقين من بين 12 إدارة على مستوى المحافظة حيث حصلت على 90.76% من الناجحين.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في الشرقية

اعتمد منذ قليل محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح وصلت إلى 85.39%، وهي نسبة نجاح مرتفعة نسبياً عن العام الدراسي الماضي، وقد وصل عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية في العام الدراسي الحالي إلى 148 طالب وطالبة.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

وقد سجلت إدارة الصالحية المركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية بالكامل، وذلك بنسبة وصلت إلى 94%، وسجلت إدارة القرين بنسبة 92 % في المركز الثاني، وحلت إدارة ههيا التعليمة في المركز الثالث بنسبة 91%، بينما جاءت إدارة فاقوس في المركز الرابع بنسبة 91%، وحلت أبو حماد في المركز الخامس بنسبة 90%.

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في المنوفية

أعلن محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، في بيان رسمي منذ قليل عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية، وذلك في كافة مدارس المحافظة والإدارات التعليمية وذلك بنسبة نجاح 83.3%، حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي على أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 77 ألفا و898 طالبا.
حيث أكد أن عدد الحاضرين للامتحان قد وصل إلى 75 ألف 842 طالب وطالبة، وقد تخلف عن أداء الامتحان الدراسي 2050 طالب وطالبة، وقد وصل عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في الشهادة الابتدائية 50 طالبا وطالبة بالمدارس الحكومية والخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *