التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439، استعلام نتائج الطلاب الثانوي العام و المتوسط والابتدائية من رابط نور وموقع وزارة التعليم، حيث تنتهي اليوم اختبارات الفصل الدراسي الأول، وسيتم إعلان نتائج الاختبارات النهائية للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة وفق التأكيدات الصادرة عن الوزارة.

استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية وبدون تسجيل سنوضحه لكم، حيث من المنتظر أن يشهد موقع نور المركزي حالة من الضغط الشديد، نتيجة إقبال الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على نتيجة الفصل الدراسي الأول  1438-1439 .

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية 1439

وزارة التعليم حددت التقويم الدراسي المعدل للعام الدراسي 1438-1439 بعد صدور الأوامر الملكية بتعديل مواعيد الاختبارات، لتنتهي قبل شهر رمضان، وهو ما اضطر القائمين على العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية لضغط فترة إجراء الاختبارات، ليكون الدور الثاني قبل بداية شهر رمضان المبارك.

ووفق الخطة الزمنية تختم الثانوية العام العامة بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظات، امتحانات الدور الأول من الفصل الدراسي الثاني، وسيتوجه الطلاب لموقع نظام نور بغية التعرف على نتائج العام الدراسي المنتهي، ومن هذا المنطلق اعدد لكم شرح حول كيفية تسجيل دخول نظام نور ستجدونه بالرابط المرفق أدناه.

نتائج الطلاب نظام نور

نظام نور بالهوية الوطنية

رابط استعلام نتائج الطلاب موقع نور 1439

وزارة التعليم ستتيح رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب من نظام نور لا يتوجب تسجل دخول وسيكون برقم الهوية الوطنية فقط، وفي حال الإعلان الرسمي عن الرابط الجديد سنرفقه لكم، ويمكنكم التعرف على طريقة تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية الوطنية من الرابط المبين بعالية.

تحديث 22 من شهر شعبان للعام الدراسي 1438، الطلاب والطالبات تتيح وزارة التعليم اليوم نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية عبر نظام نور وموقع وزارة التعليم نظام نور برقم الهوية فقط بدون تسجيل، والتحديث القادم سنرفق لكم المزيد من الروابط التي ستمكنكم من معرفة تقديراتكم واستخراج الشهادات بدوت معوقات.

تحديث توقف نظام نور عن العمل منذ وقت قليل وهو ما ترتب علية عدم التمكن من الاستعلام عن نتائج الطلاب، بخلاف نتائج حركة النقل الخارجي ١٤٣٨ هجرياً، وسنتابع خلال الساعات المقبلة ما سيصدر عن وزارة التعليم لتقليل الضغط على موقع نور المركزي.

تحديث : الطور المرفقة بعالية تخص نتائج الطلاب بالمرحلة الثانوية من خلال رابط نظام نور برقم الهوية الوطنية للاستعلام عن درجات وشهادات الطلاب للعام الدراسي 1438 ، ويمكنكم دخول نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني الآن واستخراج النتائج.

تحديث وزارة التعليم أنتجت نتائج الامتحانات النهائية من الفصل الدراسي الثاني على رابط موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية، وبعد تسجيل الدخول يتم تحديد خبارات التقارير ومنها اشعارات نتائج الطلاب.

تحديث : طلاب التعليم الثانوي العام بالمدارس التي لم تغلق نتائجها بعد، يمكنهم مواصلة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية الوطنية من الرابط المرفق بالموضوع للفصل الدراسي الثاني 1438 .

تحديث : دخول موقع نور برقم الهوية الوطنية والاستعلام عن نتائج الطلاب 1438 مباشرةً، بعد تسجيل الدخول لنظام نور وقريبا سنوفر لكم الرابط الخاص بالاستعلام بدون تسجيل.

نتائج الطلاب 1439  الفصل الدراسي الأول

تحديث : وزارة التعليم نشرت رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني، لاستخراج الدرجات والشهادات بدون تسجيل، هذا بجانب نظام نور برقم الهوية الوطنية من حساب ولي الأمر.

تحديث : نترقب خلال الأيام القليلة القادمة ظهور نتائج الطلاب لمختلف المراحل التعليمية بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول ، وسيكون استعلام نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية الوطنية.

تحديث موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية يتيح الاستعلام عن نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة للنتائج التي تم إقفالها لبعض المناطق.

التعليقات

    1. نحن في متابعة مستمرة وننتظر تفعيل وزارة التعليم رابط استخراج النتائج والدرجات والشهادات، تابع التحديثات التي نرفقها، نتمنى لكم التوفيق والنجاح

  1. باص وارد الطلابة غلط ممكن إرسال الرقم الجديد إلى الآن لا نعرف استخراج النتيجة الرجاء الإفادة الان

  2. اوووف متى يفتح نظام الاستعلام برقم الهويه فقط نبي نتائجنا وعيو يقبلون اغير كلمة السر ومااعرف بريدهم الا كتروني حق تغيير كلمة السر والحل يعني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *