موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 القاهرة موقع نتائج الطلاب مديرية التربية والتعليم بوابة التعليم الاساسي

نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 القاهرة من موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الاساسي وبوابة القاهرة التعليمية، حيث تعلن مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول و الثاني من العام الدراسي 2017-2018 لشهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي الأولى، وستتاح النتيجة برقم الجلوس لجميع الطلاب والطالبات، بالرقم القومي .

نتيجة الابتدائية 2018 محافظة القاهرة، هي أولى النتائج التي أعلن عن اعتمادها بشكل رسمي، وتم نشر قوائم الشرف من أسماء الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية في محافظة القاهرة، وسنوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 القاهرة من موقع بوابة التعليم الاساسي بعد انتهاء المدة الزمنية المخصصة للاستعلام عن نتائج طلاب القاهرة 2017 عبر خدمات الاتصال الهاتفي.

موقع نتائج الطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 القاهرة بوابة القاهرة التعليمية

حالة من القلق والتوتر والغضب سادت التصريحات التي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي من أولياء الأمور للطلاب والطالبات بسبب تأخر رفع نتيجة الصف السادس الابتدائي على موقع بوابة التعليم الاساسى أو موقع مديرية التربية والتعليم في القاهرة، ومنح النتيجة كما هو متبع لواحدة من الشركات التي تتعاقد معها المديرية لتعرض النتيجة من خلال الاتصالات الهاتفية.

وفق مصادرنا الخاصة فإن موعد ظهور نتائج طلاب محافظة القاهرة للصف السادس الابتدائي سيكون قريبا على بوابة التعليم الاساسي، حيث تتراوح مدة الاستعلام الهاتفي ما بين 24 ساعة وحتى 48 ساعة من وقت اعتماد نتائج الطلاب، وخاصة بعد اتخاذ قرارا التعامل مع الصف السادس الابتدائي كسنة دراسية عادية من سنوات النقل.

بوابة التعليم الاساسي نتيجة الابتدائية 2018 القاهرة

ترفق لكم مجموعة من الروابط الرسمية التي خصصتها مديرية التربية التعليم بمحافظة القاهرة، ومنها سيتم التعرف على لوحة الشرف التي ضمت أسماء الطلاب والطالبات أوائل ابتدائية القاهرة 2017 .

رابط بوابة التعليم الاساسي

يسعى فريق عمل مصر مكس لتقديم احد الخدمات التي قد توفر على الطلاب وأولياء الأمور مشقة وعناء البحث، حيث يكون بمقدوركم، ترك رسالة بالتعليقات تحتوى على اسم الطالب أو الطالبة، بخلاف رقم الجلوس والرقم القومي ، ونعدكم بجلب النتيجة لكم في اقرب وقت عبر رابط استعلام  نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 القاهرة موقع نتائج الطلاب  .

تحديث نتيجة ابتدائية القاهرة الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل الرابع أو الخامس وكذلك السادس والثالث الابتدائي من بوابة التعليم الأساسي، وطريقة معرفة النتائج موضحة على الموقع المرفق بعالية.