موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية الترم الاول 2018 برقم الجلوس ورابط نتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الابتدئية محافظة الإسكندرية، أعلنت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، بأن عمليات تصحيح وتجميع ورصد درجات امتحانات الشهادة الابتدائية في جميع إدارات محافظة الإسكندرية انتهت تماماً، هذا وقد أوشكت أيضاً عمليات المراجعة النهائية لنتائج الطلاب على الانتهاءـ، استعداداً لعرضها على السيد محاف الإسكندرية لاعتمادها رسمياً ثم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الإكندرية الخاص بنتائج طلاب الشهادة الابتدائية ليتمكن الجميع الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالإسكندرية تم الإعلان عنها منذ قليل بعد أن قام السيد محافظ الإسكندرية باعتمادها رسمياً قبل ساعات قليلة

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية

نتيجة ابتدائية الإسكندرية برقم الجلوس، أصبحت متاحة عبر موقع مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب بالإسكندرية برقم الجلوس، كذلك من لم يتمكن من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بإمكانه التوجه إلى المدرسة في موعدٍ أقصاه غداً الخميس للحصول على درجات الامتحانات في جميع المواد (اللغة العربية، اللغة الأجنبية، الدراسات، العلوم، الحاسب الآلي، الرياضيات.. وغيرها.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية

للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية في كافة الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية ( إدارة شرق، إدارة غرب، إدارة العجمي.. الخ) بإمكان جميع الطلاب الدخول إلى الرابط التالي وتسجيل رقم الجلوس للحصول على النتيجة فوراً.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية 

او بإمكانكم ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وسيقوم فريق عمل موقع مصر مكس بجلب النتائج للطلاب.

نائب محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية 2018

اعتمدت نائب محافظ الإسكندرية الدكتور سعاد الخولي نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الإسكندرية، كما صدّقت على نسب النجاح في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.