التخطي إلى المحتوى

سجلت أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الجمعة 9 يونيو في أخر التعاملات المصرفية حالة من الاستقرار، ما عدا العملة الأوروبية اليورو الجنيه الاسترليني، بحيث شهد الريال السعودي والدينار الكويتي بالإضافة للعملة الأمريكية الدولار حالة من الثبات في نفس الأرقام، أما اليورو فقط تراجع قليلا والعكس بالنسبة للجنيه الاسترليني.

يرصد لكم مصر مكس كافة تغيرات العملات العربية والأجنبية مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في التعاملات الرسمية بمختلف البنوك المصرية المعتمدة، بحيث نعتمد على كل البيانات الصادرة من البنوك على رأسهم بنك الأهلي المصري الذي يوافينا بكل تغيرات العملات لديه على رأس كل منتصف يوم. وحرصا منا على توفير لكم موضوع خدماتي بالمجان يخص العملات مقابل المحلية فإننا نقوم بتحديثه بشكل دوري من طرف محرر الموضوع لوضعكم على اطلاع مستمر لكل التغيرات.

أسعار العملات اليوم

الدولار

سجلت العملة الأمريكية حالة من الاستقرار، بحيث بلغ أعلى سعر شراء اليوم بنحو 18.07 ببنك كريدي اجريكول، في حين كان اقل سعر للبيع في بنك القاهرة بنحو 18.05.

اليورو

بخصوص العملة الأوروبية فقد سجلت التعاملات الأخيرة الأرقام التالية، حوالي 19.56 للشراء و19.85 للبيع حسب البيان الصادر من بنك الأهلي المصري.

الجنيه الاسترليني

سجلت العملة البريطانية اليوم ارتفاعا طفيفا مقارنة مع يوم الأمس، بحيث  وصل سعر الشراء 22.48 جنيه والبيع في حدود 22.69 بالنسبة لنفس البنك.

الريال السعودي

استقرت العملة السعودية في التعاملات الأخيرة، بحيث سجلت 4.78 للشراء و4.81 بالنسبة للبيع بشكل رسمي.

الدينار الكويتي

حسب أخر التعاملات، فقد بلغ سعر شراء الدينار الكويتي اليوم 58.96 وبخصوص البيع فقد بلغ 59.34 ببنك الأهلي المصري في الأرقام التي اغلق عليها.

معاناة الجنيه أمام العملات العربية والأجنبية اكمل السنة الكاملة، وقد بدأت هذه المعاناة تزامنا مع اضطراب قطاع السياحة في البلد جراء الأحداث الإرهابية والاضطرابات الأمنية الداخلية.

أغلقت كل البنوك المصرية على نفس الأرقام اليوم الجمعة، وقد أشار بنك الأهلي المصري في بيانه اليوم حسب توقعاته لتغيرات أسعار العملات بتباثها حتى في يوم الغد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *