موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية اليوم على البوابة الرسمية للتربية والتعليم

نتيجة الابتدائية الاسكندرية ظهرت اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو من العام الجاري نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2017، للفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عبر الدخول على البوابة الإلكترونية للموقع التابع إلي محافظة الإسكندريةـ وقد تم اعتماد النتيجة من قبل نائب محافظ الإسكندرية بنسبة نجاح قد بلغت 89%، وذلك في وجود جمعة ذكري.

نتيجة الابتدائية الاسكندرية

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الابتدائية في كبري المحافظات على مستوي الجمهورية محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء عبر وزارة التربية والتعليم ، وتضم عروس البحر الأبيض المتوسط، عدة إدارات كثيرة، وتشمل كل من حي أول المنتزة، وحي ثان المنتزة، بالإضافة إلي شرق ووسط وغرب المجرك والعامرية، وبرج العرب والعجمي.

نتيجة الابتدائية للإسكندرية

ترقبوا عنا صدور نتيجة الابتدائية الاسكندرية ، بعد أن تم إعلان نتيجة محافظة القاهرة في الساعات القليلة الماضية، ينتظر الجميع ظهور نتيجة الإسكندرية اليوم الأربعاء، ومن ثم يليها باقي المحافظات على مستوي جمهورية مصر العربية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الاسكندرية

وللحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية عليك الدخول إلي الرابط الموضح لكم في أعلي المقال، وللحصول على باقي المحافظات نقدم لكم خدمة متطورة في موقعنا مصر مكس وهي لا عليك سوي إدراج تعليق أسفل المقال وضح بداخلة الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بإرسال النتيجة لك فور أن يتم الإعلان عنها، ونتمني دوام التوفيق للجميع.

تحديث.. تم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الاسكندرية اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من الشهر الجاري، نتمني التوفيق لجميع طلاب الشهادة الابتدائية، برجاء متابعتنا للحصول على النتيجة النهائية لابتدائية الاسكندرية تابعونا لحظة بلحظة نتائج جميع المحافظات.

تحديث.. يستمر الزوار لمعرفه النتائج الخاصة بهم في محافظة الاسكندرية التي قد تم الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي، ومن لم يتحصل علي النتيجة عليه أن يقوم بزيارة الرابط الموضح لكم في أعلي المقال.