التخطي إلى المحتوى

3 أيام من التخفيضات الكبرى ، تنطلق غدا بمشاركة أكثر من 1000 من المحلات التجارية التي تقدم منتجات مختلفة لأكثر من 250 ماركة من الماركات الدولية تحت قائمة خصومات وتخفيضات تتراوح بين 30 و 90 ٪ في حدث هو الأول من نوعه خلال موسم الربيع، وذلك بسبب قدوم شهر رمضان المبارك.

3 أيام من التخفيضات الكبرى وفرصة التسوق

ولعشاق التسوق وعشاق العلامات التجارية الراقية، فضلا عن الأسر التي علي استعداد لشراء سلع الأعياد أو السفر، يمكن شراء احتياجاتهم المختلفة بأفضل الأسعار، من الملابس والأحذية، والحقائب والأكسسوارات، والساعات والعطور، والمفروشات و الأدوات المنزلية، خلال فترة التخفيضات الكبرى.

الماركات المشاركة في 3 أيام من التخفيضات الكبرى

وتشمل التنزيلات معظم مراكز التسوق في دبي، حيث تشارك العديد من العلامات التجارية فيها مثل :

بوسيني، كاربيسا، الجابر للبصريات، ألدو، تشارلز آند كيث، كريت آند باريل، ديسيغوال، غاليري لافاييت، ايكو، كاب، أوركيدي، ناين ويست، كوتش، ريفولي، بورشه ديزاين، روبيرتو كافالي، ستيفن مادين، شومارت، ثنك كيتشن، وهناك العديد من العلامات التجارية الأخرى.

تخفيضات 3 أيام من التخفيضات الكبرى

وهناك تخفيضات تصل الى 90 % هذه الايام على ماركات مثل :

بالمان، فوريفر 21، أم آند كو، بلانكو، ديزني فاشون، لاسينزا، لويس فيردو، آى ديزاين، فيردو مودا، مارلين فيرنيتشر.

وإذا نظرنا إلى تنظيم “3 أيام من التخفيضات الكبرى”فهو يأتي بهدف تزويد التجار والمستهلكين بميزة مشتركة في الفترة بين الربيع والصيف، والسماح للتجار بتقديم خصومات، علي مجموعة واسعة من السلع لمختلف العلامات التجارية، والسماح للمتسوقين لشراء ما يحتاجون بأسعار تنافسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.